مجلس مدينة دبا الحصن ينظم احتفالا باليوم الوطني بحضور شعراء تغنوا بأمجاد الاتحاد

التاريخ : 2021-11-28 (09:07 AM)   ،   المشاهدات : 409   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن ينظم احتفالا باليوم الوطني بحضور شعراء تغنوا بأمجاد الاتحاد

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم احتفالا باليوم الوطني بحضور شعراء تغنوا بأمجاد الاتحاد 

 

في احتفال مميز ونوعيه نظمه مجلس مدينة دبا الحصن عبر فيها عن إنجازات الدولة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لقيام الاتحاد وتكاملت فقراته لتسطير لوحة وطنية في حب الامارات .

حضر الاحتفال الذي أقيم مساء أمس الأول سعادة رئيس الدائرة سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وسعادة محمد حسن الظهوري نائب رئيس مجلس مدينة دبا الحصن ومدير الادارة عبدالله سليمان الكابوري ونائب رئيس المجلس سعادة محمد حسن الظهوري.

الاحتفال أقيم بعد أن قام المجلس بتوزيع عدد 300 وشاح بجانب توزيع عدد 300 تذكاري على الحضور لينطلق بعد ذلك الحفل بعزف الفرقة الموسيقية .

ثم قدم عدد من شعراء الوطن أجمل قصائدهم التي عبرت عن الفرحة بأمجاد الدولة وقيام الاتحاد ومرور خمسين عاما مليئة بالإنجازات والمكتسبات قدمها الشعراء سعادة سعيد الخشري وسعيد سالم الخواهر وعمر علي خميس العواني وعلي الشوين وسعيد سبيل الظنحاني

وتفاعل الجمهور مع مختلف القصائد التي قدمت ونالت التصفيق والاشادة في ظل تناولها لمراحل التأسيس واهتمامها ببيان الرخاء والفرحة التي تعم الأرجاء في داخل الامارات وخارجها وما أبرزته من أمجاد الاتحاد العظيمة.

وفي نهاية الحفل الذي ساهم في إنجاحه فريق تكاتف وموظفي المجلس والشرطة المجتمعية قام سعادة محمد حسن الظهوري نائب رئيس مدينة دبا الحصن بتكريم الشعراء ومنحهم دروعا تذكارية تقديرا لمشاركتهم وعطائهم في الاحتفال .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 870 نزيلاً بالمنشآت الإصلاحية والعقابية بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50