هاكاسان يحتفل بموسم الإحتفالاتفي قصرالإمارات

التاريخ : 2021-11-29 (04:27 PM)   ،   المشاهدات : 495   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
هاكاسان يحتفل بموسم الإحتفالاتفي قصرالإمارات

يرحّب مطعم هاكاسان أبوظبي بالضيوف للاستمتاع بعروضه الاحتفالية في قلب العاصمة الإماراتية. وهذا العام، يتزامن موسم الأعياد مع "مهرجان دونغزي" الصيني، المعروف أيضًا باسم مهرجان الانقلاب الشتوي، والذي ستحتفل به الوجهة من خلال تقديم قوائم الطعام الخاصة بالمناسبة. علاوة على ذلك، سيمنح المطعم رواده فرصة توديع العام 2021 واستقبال العام 2022 بأناقة.

من 1 وحتى 30 ديسمبر، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بقائمة وجبات حصرية من إعداد الشيف التنفيذي لي كوك هوا. بدايةً، سيتم تقديم المشروبات الترحيبية للضيوف بما في ذلك اليوزو والغوجي بيري، تليها ثلاث قطع من الديم سوم، وروبيان النمر المشوي على الفحم المتبل بالبهارات الخمس، والدجاج المنقوع بالكومكوات والسمسم، وغيرها من الأطباق الشهية. أخيرًا، يتم اختتام التجربة بالحلوى المفضلة لدى الضيوف وهي عبارة عن بارفيه البندق والشوكولا بالحليب.

أما أولئك الذين يريدون أن يحظوا بأفضل احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، فسيكون مطعم هاكاسان أبوظبي الوجهة المثالية لبدء العام 2022 بشكل رائع. تبدأ القائمة مع طبق سوبريم ديم سوم الشهير، وسلطة السرطان الملك الألاسكي مع صلصة اليوزو. وتشمل الأطباق الرئيسية كركند البحر المتبل بالفلفل الحار والثوم على طريقة بوسطن، إضافةً إلى أضلاع لحم البقر المدخن بالياسمين، وكروكيت ذيل الثور، والقاروص التشيلي المشوي على الفحم، إلى جانب رقاقات الأرز الذهبية. ولاختتام الوجبة بلمسة حلوة، سيتم تقديم كعكة بيستاشيو فينانسير اللذيذة.

وكي يحظى الضيوف بتجربة العام الجديد المثالية، يقدم المطعم باقة مشروبات رائعة ترتقي بوجبتهم إلى المستوى التالي. كذلك، ستحيي مارينا، منسقة الأغاني الدائمة في المطعم، الأجواء الاحتفالية وستقدّم عروض الترفيه الحية للضيوف أثناء مشاهدتهم الألعاب النارية المبهرة في قصر الإمارات احتفالاً بالعام الجديد.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

السفير الأمريكي الجديد يصل إلى إسرائيل