وليد الهاشمي : في يوم الشهيد نستلهم العبر والدروس في التضحية والفداء

التاريخ : 2021-11-30 (01:11 PM)   ،   المشاهدات : 624   ،   التعليقات : 0

عجمان
وليد الهاشمي : في يوم الشهيد نستلهم العبر والدروس في التضحية والفداء

قال سعادة وليد الهاشمي مدير عام جهاز الرقابة المالية في عجمان ، نحيي اليوم بقلوبنا وبكل قلب نابض في الإمارات مناسبة رجال ضحوابأنفسهم وجادوا بكل ما يملكون وبذلو الغالي والنفيس للدفاع عن حياض هذا الوطن والأمة .

أننا نستذكر هذا اليوم يوم الشهيد و نستذكر معه تضحيات الصف الأول من الشيوخ والحكام الذي شقوا الطريق لرسم خارطة الإتحاد ، انالتضحية والوفاء هي علاقة تكاملية تربط شعب وجند الإمارات بقادته وحكامه والهدف هو ان تبقى الإمارات دائماً عالية كما القمر فيالسماء لتنير وتزدهر بها الأمة .

 

وأضاف سعادة وليد الهاشمي أننا في يوم الشهيد نستلهم العبر والدروس ونرسخ حب الوطن والتضحية من أجله في نفوس أبنائنا وبناتناللحفاظ على الوطن بكل ما يملكون .

وقال ، إن شهداء الإمارات ستبقى تضحياتهم حاضرة في سجلات الخلود تنقش أسمائهم بحروف من ذهب ونور كما نقشو بدمائهم النصروالحفاظ لهذا الوطن و تبقى خير شاهد وعنوان على ما قدمه أبناء الإمارات .

 

ووجه سعادة وليد الهاشمي شكره لحكام وشيوخ الإمارات وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله وإخوانه الحكاموالشيوخ على ما بذلوه من عطاء وتضحيه للوطن ، و كذلك وجه التحية إلى القوات المسلحة تقديراً لتضحياتهم وجهودهم في حماية الوطنورسالة حب ووفاء وفخر واعتزاز إلى ذوي وأهالي الشهداء .

 

وختم قوله .. خالص الدعاء لشهداء الإمارات الأبرار بالرحمة والمغفرة وان يجزي أهلهم وذويهم عنا جميعاً خير الجزاء وان يبارك الله في قيادةوشعب الإمارات وان يحفظ هذا الوطن آمناً مستقراً .



إضافة تعليق

الخبر التالي

الدكتورة هاجر الحبيشي : يوم الشهيد أضحى يوما للوفاء والعزة والكرامة