منافذ الدولة البرية تحتفل بعيد الإتحاد الخمسين

التاريخ : 2021-12-03 (06:35 PM)   ،   المشاهدات : 636   ،   التعليقات : 0

الإمارات
منافذ الدولة البرية تحتفل بعيد الإتحاد الخمسين

احتفلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ لدى المنافذ البرية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الإتحاد الخمسين، وذلك تزامناً مع الاحتفالات الرسمية التي تشهدها الدولة.

وتجسدت إحتفالات المنافذ عبر إضفاء مظاهر الفخر والرفعة والمكانة الدولية التي تتمتع بها الدولة في ظل منجزاتها التاريخية، وإتاحة كافة التسهيلات لاستقبال المتعاملين والمسافرين وتوفير أعلى مستويات الخدمة لهم في هذه المناسبة الاستثنائية، كما تضمنت فعاليات المنافذ تقديم الهدايا التذكارية للمسافرين وزوار الدولة القادمين إليها، لا سيما إدراج ختم الخمسين على جوازات السفر تخليداً لذكرى هذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي عبر المسافرون فيها عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال والمبادرة التي تعزز روح الانتماء وتسلط الضوء على مسيرة الاتحاد.

ونظمت الهيئة ثلاثة احتفالات رئيسية في الثاني من ديسمبر لدى منافذ إمارة أبوظبي الحدودية في كل من منفذ الغويفات بمنطقة الظفرة، ومنفذ خطم الشكلة في مدينة العين، بالإضافة إلى منفذ رأس الدارة الحدودي بإمارة رأس الخيمة.

و شهد الاحتفالات عدد من مسؤولي الهيئة وبمشاركة القيادات العامة للشرطة ودوائر الجمارك المحلية، حيث جرت مراسم استقبال الوفود الرسمية من الجهات التشغيلية العاملة في المنافذ المقابلة وسط أجواء احتفالية باهرة تعكس عمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الناجحة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي