شركة إبن سينا للأدوية في الإمارات والمنطقة الحرة في دبي وهانتر والعين من بين الفائزين بجوائز أفضل العلامات التجارية في العالم وورلد براندينج أواردز لع

التاريخ : 2021-12-04 (10:58 AM)   ،   المشاهدات : 1053   ،   التعليقات : 0

شركة إبن سينا للأدوية في الإمارات والمنطقة الحرة في دبي وهانتر والعين من بين الفائزين بجوائز أفضل العلامات التجارية في العالم وورلد براندينج أواردز لع

شهدت النسخة الرابعة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" حصول 500 علامة تجارية من 60 بلداً على لقب "أفضل علامة تجارية للعام"، ورحّبت بأكثر من 100 ضيف من جميع أنحاء العالم للتواصل عن بُعد والاحتفاء بإنجازاتهم في الحفل الافتراضي الأول من نوعه لهذا المنتدى.

وضمّت قائمة العلامات التجارية الفائزة على الصعيد العالمي كلاً من "سبوتيفاي" و"زوم" و"ياكولت" و"نتفكس" و"أمازون" و"ذا ليغو جروب" و"نيوتروجينا" و"نسكافيه" و"هاينز" و"لوريال" و"ستاربكس" و"غوغل" و"فيزا"،  تمّ الإعلان عن فوزها خلال الحفل الذي أقيم لأول مرة عبر الإنترنت في قصر كنسينجتون في لندن.

كما تضمّنت قائمة الفائزين من الإمارات العربية المتحدة كلّاً من شركة "إبن سينا للأدوية" (الإمارات) و"سوق دبي الحرة"، و"هنتر"، و"العين". في حين شملت قائمة الفائزين على المستوى الوطني كلاً من "بنك بانكوك" (تايلاند)، و"تاندواي" (الفلبين)، و"توست بوكس" (سنغافورة)، و"تلسترا" (أستراليا)، و"كارفور" (فرنسا)، و"النهدي" (المملكة العربية السعودية)، و"تانيشك" (الهند)، و"إيرلاند" (هونج كونج)، و"ناتشورال أكوا جل كيور" (اليابان)، و"سباركو" (إيطاليا) و"سينارماس لاند" (إندونيسيا) على سبيل المثال لا الحصر.

وتمّ اختيار اثنتي عشرة علامة تجارية فحسب للحصول على جائزة أفضل علامة تجارية على الصعيد الإقليمي لهذا العام، منها "فارم هاوس" و"إتش أند إم"، و"مستر دي آي واي" و"ديلونجي" و"باندورا"، وهو إنجاز لا تستطيع نيله سوى قلّة مختارة من الجهات، من خلال عملية الترشيح والتحكيم والتقييم الفريدة التي ينفّها المنتدى، وتشترط مشاركة المستهلكين بالتصويت، الذي يُشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم لتحديد العلامة التجارية المفضّلة لدى الجمهور.

وقال ريتشارد روولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فوروم"، في هذا السياق: "كان عام 2021 عاماً صعباً للغاية بالنسبة إلى جميع الشركات حول العالم. فقد فرض تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ على الكثير من العلامات التجارية التكيّف مع هذا الوضع الطبيعي الجديد، بالتالي، تحتفي جوائز ’وورلد براندينج أواردز‘ بالجهود التي بذلتها هذه المؤسسات على صعيد تكوين العلامات التجارية والتسويق. لقد نالت كلّ علامة تجارية فائزة محبّة مستهلكيها وثقتهم، وما جوائزنا إلا خير دليلٌ على ذلك".

هذا وقد تمّ تلقي أكثر من 1.3 مليون تصويت من قبل المستهلكين منذ إطلاق هذه الجوائز، في حين شارك هذا العام ما يزيد عن 345 ألف مستهلك حول العالم في عملية الترشيح. تجدر الإشارة إلى أنّه يوجد ما يعادل 7 علامات تجارية فائزة في كلّ بلد فقط، الأمر الذي يُثبت أنّ الفوز بجائزة "وورلد براندينج أواردز" يمثّل إنجازاً رائعاً بالفعل.

وقد تولّت مُقدمة البرامج التلفزيونية جيما فورتي تقديم الحفل، ويُخطط المنتدى للعودة إلى قصر كنسينجتون العام المُقبل.

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

ترانكويل في دبي ستصبح الشركة الأولى عالمياً في دمج خدمات ستاي ويل من ديلوس في جميع أنحاء عقاراتها