الأخبار » أخبار الإمارات » الشارقة تختتم احتفالات اليوبيل الذهبي بحفل مبهر في مسرح المجاز

الشارقة تختتم احتفالات اليوبيل الذهبي بحفل مبهر في مسرح المجاز

  ،   التاريخ : 2021-12-04   ،   المشاهدات : 165   ،   التعليقات : 0

الشارقة

في حب الإمارات تجدد العهد والولاء، في أمسية عيد الاتحاد الخمسين التي أحياها، أمس الجمعة، الفنان حسين الجسمي في مسرح المجاز، بمشاركة النجوم الشباب، فيصل الجاسم، وألماس، ومحمد المنهالي، واختتمت بذلك لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني فعاليات وأمسيات عرس اليوبيل الذهبي في مختلف أرجاء الإمارة بليلة ساحرة شهدت ألعاباً نارية تزامنت مع أغنية "كلي فخر إماراتي" للجسمي في نهاية الحفل.

ولقيت الأمسية إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وقد ذهب ريعها لصالح "القلب الكبير"، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم، وهنأ الفنانون القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي والمقيمين على أرض دولة التسامح بمرور خمسين عاماً على قيام الاتحاد، وتحقيق الإمارات تقدماً وتطوراً وازدهاراً إنجازات عالمية في شتى الميادين، في حين رددوا جميع الفنانين دعوة "الله يديم الأمن والأمان على دولتنا الحبيبة في ظل قيادتنا الرشيدة".

وقدم الفنانون توليفة من أجمل أغانيهم، وبدأت الأمسية مع الفنان الشاب محمد المنهالي المعروف باللون الشعبي، وقدم على وقع الألحان الإماراتية أغنية "ممنوع الدخول" و"طولت بغيابك" و"ياش" ولعيونك السود". 

وبين الأنغام الإماراتية والطرب العربي وموسيقى الراب، عاش الجمهور مع ألماس لحظات فنية مميزة، حيث غنت "شسوي بيه" و"عقوبة" و"يرجعون" وغيرها. وأبدع الفنان فيصل الجاسم في أغنية "الله يا دار زايد"، وطالما اشتهر الجاسم بتكريس صوته للتعبير عن حب الوطن على وقع الإيقاع الشعبي الإماراتي.

وجاءت الفقرة الأخيرة من الأمسية مع حسين الجسمي، وقال: "من هنا، من إمارة الشارقة، نرحب بالجميع في يومنا الوطني الخمسين.. كل عيد اتحاد وأنتم بخير"، كما غنى الجسمي باقة من أجمل أغانيه على غرار "ياتاج على الراس" و"قاصد" و"حبيبي بالبنط العريض" و"مهم جداً" وغيرها، ليكون مسك ختام الحفل مفاجأة الألعاب النارية على وقع أغنية "كلي فخر إماراتي".

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب في دبي 6 - 8 ديسمبر