الأخبار » موضة » الاتحاد تجمع بين مصممي أزياء من الإمارات والهند لابتكار "عباية ساري"

الاتحاد تجمع بين مصممي أزياء من الإمارات والهند لابتكار "عباية ساري"

  ،   التاريخ : 2021-12-07   ،   المشاهدات : 351   ،   التعليقات : 0


في ختام حملتها "العالم ضيفنا"، الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تُطلق الفيديو الثالث والأخير من سلسلة فيديوهاتها، محتفية من خلاله بمشهد الموضة والأزياء المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وجمعت الشركة من خلال سلسلة الفيديوهات تلك أسماء معروفة حول العالم من مشاهير وخبراء في مجالات مختلفة غطت فيها عدة مواضيع مثل الفورمولا1 والموسيقى والأزياء، في لقاء مع نظرائهم من الإماراتيين في الدولة.

وفي إطار التعاون الأخير، اختارت الاتحاد مصممة العبايات الفخمة الإماراتية المعروفة حصّة الفلاسي، لتكون مضيفة هذا المشروع. ولطالما عُرفت حصّة من خلال تصاميمها المعتدلة والهادئة المستوحاة من أسفارها وتجاربها، وهي اليوم الإماراتية التي تحظى بأكبر عدد متابعين على صفحتها على الإنستغرام.

 

وقامت الاتحاد للطيران والفلاسي بدعوة مصمم الأزياء الهندي المعروف مانيش مالهوترا لزيارة محترفها في الإمارات، والتعاون معًا لتصميم قطعة فنية مبتكرة. يستعرض الفيديو المصممين أثناء انشغالهما بالعمل والتصميم والقص والخياطة والقياس وغيرها إلى أن خرجا بتحفة رائعة جمعت بين العباية الإماراتية التقليدية والساري الهندي. يمكن من خلال الفيديو مشاهدة مضيفة الاتحاد للطيران وهي ترتدي الزي الجديد المبتكر من تصميم المبدعين.

 

في هذا الخصوص، تحدّثت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة والتسويق والرعايات في الاتحاد للطيران قائلة: "تحدينا أنفسنا لابتكار فكرة احتفال لا تحتفي بماضي وإرث الإمارات وحسب، وإنما أيضًا بحاضرها وإنجازاتها القائمة التي هي أيضًا لَبِنَة المستقبل. مما لا شك فيه، أن ساحة الابتكار والإبداع في الدولة تزخر بالكثير وتزدهر بكل ما هو جديد، ونحن نفخر في الاتحاد بإبراز تلك الإنجازات وتكريمها من خلال تسليط الضوء عليها عبر هذه السلسلة. ويُعد نقل مانيش مالهوترا، أحد أهم مصممي الأزياء المعروفين في الهند إلى الإمارات العربية المتحدة، للعمل إلى جانب الشابة الإماراتية المعروفة حصة الفلاسي، أحد أبرز ما ضمته حملتنا الأخيرة "العالم ضيفنا"."

 

وفي تعليق لها على المناسبة، قالت حصة الفلاسي: "لقد استمتعت حقًا بالعمل مع الاتحاد للطيران، والتعاون مع مانيش مالهوترا لتصميم "عباية ساري" مميزة لعام الخمسين."

وبدوره تحدّث مانيش مالهوترا قائلاً: "لطالما استمتعت بتصميم الساري الهندي، فقد قمت على مدار سنوات طويلة بابتكار مختلف التصاميم والألوان لهذا الطراز التقليدي الجميل من الأزياء، وكان العرض المفضل لدي.هو عرض الاتحاد للطيران لابتكار "عباية ساري"، احتفاءً بعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، كنت واثقًا من أننا سنخرج بتصميم يجمع بين الأناقة والاعتدال وحرصت على إضفاء بعض اللون ليمنحه إطلالة مشرقة. كان العمل إلى جانب حصة الفلاسي خلاقًا وأشكر الاتحاد للطيران على هذه الدعوة، وأودّ أن أتقدّم بأحر التهاني إلى الإمارات العربية المتحدة في عيدها الذهبي. تلك الدولة التي أكّن كل الحب والاحترام والتقدير لرؤيتها الثاقبة وتراثها وثقافتها العريقين، هذا دون أن أنسى أناسها الطيبون طبعًا."

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية عجمان وهيئة النقل  تبحثان سبل تعزيز أواصر التعاون لتقديم خدمات مثالية للسكان والزوار