دبي تشهد أول فعالية من نوعها لتعزيز قيم الاستدامة وحماية البيئة في صناعة الشوكولا

التاريخ : 2021-12-11 (01:07 PM)   ،   المشاهدات : 423   ،   التعليقات : 0

دبي
دبي تشهد أول فعالية من نوعها لتعزيز قيم الاستدامة وحماية البيئة  في صناعة الشوكولا

شهدت مدينة دبي أول فعالية من نوعها لتعزيز قيم الاستدامة وحماية البيئة في صناعة الشوكولا، التي نظمتها سفارة مملكة بلجيكا وشركة بلكولاد البلجيكية ومجموعة بانو بوراتوس، في فندق رافلز، بحضور سعادة بيترس كلايس سفير مملكة بلجيكا في دولة الإمارات، وبمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين، وممثلين عن مجالس أعمال وقطاعات اقتصادية مختلفة. 

وتتصدر دولة الإمارات، وفقاً لتقارير ومؤشرات التنافسية العالمية لعام 2020، المشهد الدولي في الاستدامة البيئية ضمن 8 مؤشرات عالمية تتعلق بالعمل البيئي، فيما تستحوذ على المركز الأول إقليمياً في 19 مؤشراً. حيث كانت الاستدامة واحدة من الموضوعات الرئيسية في دولة الإمارات خلال الأعوام السابقة وحتى الآن، وتبذل الإمارات جهوداً واعدة نحو الانتقال إلى مستقبل أكثر استدامة في جميع المجالات.

وأشاد سعادة بيترس كلايس سفير مملكة بلجيكا في الإمارات بمستوى العلاقات المتميزة التي تتطور بشكل مستمر في معظم المجالات بين الدولتين، وتقدم بالتهنئة في ذكرى اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات. مؤكداً سعادته أن البيئة الاستثمارية التي وفرتها التشريعات المتطورة، شكلت بيئة جاذبة للشركات البلجيكية، لتوظيف خبراتها ومشاريعها في بناء قاعدة استثمار مستدامة. وأشار السفير إلى أن دولة الإمارات رائدة عالمياً في ترسيخ قيم الاستدامة على جميع الصعد، ونحن سعداء أن نشارك خبراتنا في هذا المجال الحيوي.

وشهدت الفعالية إزاحة الستار عن مجسم من الشوكولا لمتحف المستقبل، الذي يجسد عراقة وجمال اللغة العربية ويحتضن داخله المستقبل الباهر ويعكس ازدهار الثقافة والتعايش والتنوع بشكل مبتكر، بمشاركة الشيف العالمي ستيفن ليرو الذي أشرف مباشرة على إنجاز المجسم بشكل متقن وفريد، واستخدم 150 كيلوغرام من الشوكولاتة.

| بواسطة: صفوان

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يصدر قانونا بإنشاء مجلس دبي الذي يحدد التوجهات والرؤية المستقبلية للإمارة