الأخبار » ألعاب » شركة ميتاب: الإعلان عن المشروع الجديد (ميتافيرس x جيم فاي) الذي يضم عناصر تمويل الألعاب داخل بيئة عالم ميتافيرس الافتراضي

شركة ميتاب: الإعلان عن المشروع الجديد (ميتافيرس x جيم فاي) الذي يضم عناصر تمويل الألعاب داخل بيئة عالم ميتافيرس الافتراضي

  ،   التاريخ : 2021-12-19   ،   المشاهدات : 304   ،   التعليقات : 0


أعلن القائمون على مشروع "جينسوكيشي أونلاين" الرائد عن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي "جينسوكيشي أونلاين - ميتاوورلد" في ديسمبر 2021.

ويعد هذا المشروع أحدث إصدارات لعبة "جينسوكيشي أونلاين"، وهي لعبة تمتلك ثمانية ملايين مستخدم، وسبق لها الفوز بجائزة لعبة العام الذهبية سنة 2012. وتهدف لعبة "جينسوكيشي" إلى بناء اقتصاد جديد للعالم الخيالي باستخدام تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، ودمج عناصر التمويل اللامركزي لألعاب الفيديو "جيم فاي" (GameFi) والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) داخل عالم الميتافيرس الخاص باللعبة القائمة على تقنية الألعاب كثيفة اللاعبين ثلاثية الأبعاد على الانترنت.

وتعتمد لعبة "جينسوكيشي أونلاين" اليابانية، القائمة على تقنية الألعاب كثيفة اللاعبين ثلاثية الأبعاد والمرخصة من قبل "إيليمنتيل نايتس أونلاين"، هي اللعبة التي تحظى بثقة وموثوقية منذ أكثر من 13 عاماً على الكثير من التطبيقات، منها "نينتندو سويتش" و"بلاي ستيشن 4".

وفي العالم الذي تم إنشاؤه بواسطة ويب الجيل الثالث "ويب 3.0"، والميتافيرس وتمويل الألعاب (GameFi)، سوف تستفيد "جينسوكيشي" من الميزات الثلاث "العب بالمجان" ("فري تو بلاي") و"العب لتكسب" ("بلاي تو إيرن")، و"اصنع المحتوى لتكسب" ("يو جي سي تو إيرن").

ويمكن لجميع المستخدمين إنشاء حساب مجاناً وشراء وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال التي يكتسبونها.

وفي المستقبل، تزمع "جينسوكيشي" تقديم "يو جي سي" (المحتويات التي ينشئها المستخدم)، والتي ستسمح للمستخدمين والشركات بصك وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال، بالإضافة إلى إعطائهم الحق ببناء الأراضي بحرية تامة، ووضع الأشياء، وإنشاء البيئات الطبيعية، والشخصيات، والوحوش في عالم الميتافيرس.

تعدّ "جينسوكيشي" لعبة قائمة على "بوليجون (ماتيك)"، المعروف باسم البروتوكول المستند إلى بروتوكول الإيثيروم الذي يسمح للاعبين بالحصول على مزايا مرتبطة بقدرات عالية وتكاليف منخفضة للتعاملات.

علاوة على ذلك، تتضمن هذه المبادرة مشاركة شخصيات رئيسية في صناعة ألعاب الفيديو.

إضافة تعليق

الخبر التالي

فولكارت تفتتح أوّل مكتب دولي لها في دبي