نادي مليحه الرياضي يبحث سير فرق ألعابه الجماعية ويناقش خططه لتطوير فرقه لجميع المراحل

التاريخ : 2021-12-26 (10:35 AM)   ،   المشاهدات : 388   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه الرياضي يبحث سير فرق ألعابه الجماعية ويناقش خططه لتطوير فرقه لجميع المراحل

بحث نادي مليحه الرياضي جاهزية فرقه الرياضية للألعاب الجماعية لاستكمال الدوري الحالي وكافة المشاركات مع بداية عام 2022م واطلعت على مختلف التجهيزات لتهيئة بيئة النشاط الرياضي للألعاب الجماعية .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الالعاب الجماعية برئاسة هادي مهير خاصوني الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس لجنة الالعاب الجماعية بمقر النادي بحضور أعضاء اللجنة والأجهزة الإدارية والفنية للفرق الرياضية الجماعية .

ونقل الكتبي تحيات مجلس إدارة نادي مليحه برئاسة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة لكافة الفرق الرياضية واللاعبين والطواقم الفنية والإدارية مشيرا إلى أن النادي لن يتوانى عن مواصلة دعم لاعبيه لدعم مشاركاتهم وكافة برامجهم الرياضة في إطار خطط النادي التي تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .

وعبر الكتبي عن سعادة مجلس الإدارة بمستوى البرامج الرياضية وكافة المشاركات وحرصهم على تقديم الأفضل وأشار إلى أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على دعم كافة أندية إمارة الشارقة بما فيها نادي مليحه ومتابعة إنجازاتها وتوفير البيئة المناسبة وجميع الخدمات والتسهيلات لإقامة مختلف التدريبات والبرامج الرياضية مشيدا بمستوى الأداء في فرق الألعاب الجماعية بنادي مليحة .

وتناول الكتبي مع اللجنة استكمال رؤية النادي في تلمس كافة الجوانب الخاصة بكافة فرق النادي وبحث الاجتماع التحديات والصعوبات خلال الموسم الرياضي ٢٠٢١/٢٠٢٢ .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطط الاستراتيجية والتطويرية لفرق الالعاب الجماعية ( اليد - الطائرة - السلة ) لجميع المراحل والفريق الاول لكرة اليد رجال بالنادي .

وفي نهاية الاجتماع ثمن هادي مهير خاصوني الكتبي رئيس لجنة الالعاب الجماعية أداء الفرق الرياضية وأشار إلى أن هذا الاجتماع ما هو إلا تأكيد على الاهتمام الكبير من مجلس إدارة النادي والدعم المتواصل مؤكدا أن هذه الاجتماع هو دافع لفرق النادي لتحقيق النتائج المشرفة من واقع تهيئة الأجواء بالنادي والحرص على توفير كل الإمكانيات للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية ومواصلة البرامج الرياضية بجانب توفير الإمكانيات من ناحية المرافق الرياضية مما ينعكس بدوره على مسيرة النادي.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابات كورونا العالمية تتجاوز 278.34 مليون حالة