انطلاق سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني بدورته الثانية افتراضيا

التاريخ : 2022-01-12 (09:01 AM)   ،   المشاهدات : 358   ،   التعليقات : 0

دبي
انطلاق سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني بدورته الثانية افتراضيا

انطلق اليوم سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني في دورته الثانية والتي ستقام على مدار يومين متتاليين افتراضياً، وتعتبر هذه الفعالية السنوية منصةً مخصصة لمشتري ومنتجي كافة أنواع البرامج التلفزيونية والمحتوى الترفيهي لشهر رمضان المبارك.

وتقدم هذه الدورة من السوق الافتراضي للمتخصصين والمهتمين بالمجال فرصةً ذهبية للاطلاع على البرامج الحصرية للشهر الفضيل والتي يتنافس على استحواذها العديد من المهتمين في قطاع المحتوى الالكتروني من محطات تلفزيونية ومنتجي البرامج وتطبيقات البث الإلكتروني والتي لاقت طلباً شديداً ونجاحاً كبيراً في العامين الماضيين.

ويشهد سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني والذي يتم تنظيمه من قبل مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض- عضو في اندكس القابضة، اهتماماً كبيراً من أبرز صناع المواد الإعلامية في المنطقة ومنهم MNC Sky Visionالأندونيسية، و 2M المغربية، وروتانا، والشبكة العربية للإعلام الأردنية، و Kanal 7التركية، و Ary Digital 

Network الباكستانية، وهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، وزي الوان، وVuclip الإماراتية، وMi Media International الماليزية، وWalt Disney India من الهند. 

كما يتميز هذا الحدث الفريد من نوعه بإتاحته الفرصة للمنتجين والموزعين للتعرف على أحدث البرامج بالإضافة إلى تنسيق وتطوير الشراكات البناءة مع مختلف القنوات التلفزيونية والتعرف على الزملاء في المجال مما يسهل عملية شراء المحتوى والتنسيق لإبرام الصفقات من خلال خدمة الإجتماعات المسبق حجزها.

 

وسيضم سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني أبرز منتجي وموزعي المحتوى الإقليمي والدولي من مثل Blue Media التركية، وZDF Enterprises الألمانية، وImage Factoryالمغربية، وMedia Prima الماليزية بالإضافة إلى Kaband و Qeesh Productions من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود اندكس ورؤيتها لتعزيز الحراك الإعلامي عالمياً ومحلياً حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً إعلامي مثالي يفتح أبواباً لفرص متعددة للتواصل في السوق الإعلامي.

 

| بواسطة: ايمان داود

إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في الشارقة تطلع على جهود فرعي دائرة الخدمات الاجتماعية في كل من دبا الحصن وخورفكان