مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي تشارك في إنترسيك 2022

التاريخ : 2022-01-14 (08:33 PM)   ،   المشاهدات : 552   ،   التعليقات : 0

دبي
مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي تشارك في إنترسيك 2022

تشارك مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي بمعرض " إنترسيك للأمن و السلامة لعام 2022 " بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 18 يناير الجاري.

تعرض المؤسسة في منصتها هذا العام أحدث الأنظمة و الابتكارات من أهمها برنامج سكيورتي إكس و هو برنامج يقوم باختبار المستشارين الأمنيين والمهندسين والفنيين في المجال الأمني و المرخصين من المؤسسة و يعتبر اللبنة الأولى في أتمتة الاختبارات الهندسية بدون تدخل بشري ..إضافة إلى مشاركة مختبر الأنظمة و المعدات الأمنية في المؤسسة والذي يعرض المعدات التي يتم اختبارها من قبله.

في حين تشارك إدارة شؤون التدريب الأمني عبر استعراض مناهج ودورات أمنية تشمل دورة حراس الأمن دورة حارس الفعالية دورة مشرفي الأمن دورة مدراء الأمن دورة مشغلي الأجهزة الأمنية دورة فني الأجهزة الأمنية ودورة مهندسي الأجهزة الأمنية و التي تستهدف الأفراد الأمنيين في القطاع الأمني الخاص الذين يتم ترخيصهم من قبل المؤسسة.

ومن المنتظر أن توقع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية خلال المعرض ثلاث مذكرات تفاهم مع شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط الجهة المنظمة لمعرض انترسك وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" لتقديم التسهيلات من أجل التواصل ضمن القطاع الأمني الخاص و مركز أمان للتدريب الشريك الاستراتيجي في مجال التدريب الأمني.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية تحذر من رسائل ومجموعات احتيالية على