الأخبار » أخبار اقتصادية » ..XXRIDE تطبيق التنقّل الإلكترونيّ المميّز بأقل تكلفة

..XXRIDE تطبيق التنقّل الإلكترونيّ المميّز بأقل تكلفة

  ،   التاريخ : 2022-02-21 (03:30 PM)   ،   المشاهدات : 519   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: ايتوس واير

..XXRIDE تطبيق التنقّل الإلكترونيّ المميّز بأقل تكلفة

تُطلِقXXRIDE  رسمياً في 22  فبراير 2022 مفهومًا جديدًا لتطبيقات التنقّل في دولة الإمارات العربيّة المتحدة وتحديدًا من إمارة دبي, بفخامة وتكاليف مخفّضة لإحداث ثورة لأوّل مرّة في عالم التنقّل.

تخفيض تكلفة الرحلات عن باقي المنافسين هي ليست الميّزة الوحيدة لـ  XXRIDE عن غيرها من تطبيقات التنقّل، بل تمييزالخدمات التي تقدّمها XXRIDE هو ما يجعلها الوجهة الأمثل للركّاب في مدينة دبي، فسائقو XXRIDE يصلون إليك أينما كنت في دبي ويأخذونك لأيّ وجهة تريدها في الإمارات.

بمجموعةٍ من التعاقدات طويلة الأمد مع مختلف شركات ومكاتب السيارات في دبي المعتمدة والمرخّصة من الجهات الرسميّة، توفّر XXRIDE أسطولًا ضخمًا ومتنوّعًا من السيارات والسائقين يجمع كافة الفئات ما بين السيارات الفخمة والسيارات الفاخرة الفارهة والسيارات الكهربائيّة وسيارات XXXL بالإضافة للسيارات العائليّة.

وبهذه المناسبة، صرّح المؤسّس والمدير الإداريّ لشركة XXRIDE: "أعلى المعايير العالميّة المعتمدة في اختيار كلّ من السيارات والسائقين في XXRIDE ستضمن توصيل الركّاب في بيئة آمنة موثوقة مع الحفاظ على انخفاض التكلفة".

أمّا عن توسّع الشركة فوضّح المؤسّس: "ننوي في XXRIDE التوسّع من دبي إلى باقي الإمارات خلال الشهر القادم، وبعدها تتضمّن خطتنا التوسّع لعدّة وجهات عربيّة وعالميّة".

إضافة تعليق

الخبر التالي