لجنة إعداد مشروع  التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياتها بشأن أعمال واختصاصات دائرة التخطيط والمساحة

التاريخ : 2022-03-29 (02:04 PM)   ،   المشاهدات : 377   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لجنة إعداد مشروع  التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياتها بشأن أعمال واختصاصات دائرة التخطيط والمساحة

بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها في مقر المجلس بمدينة الشارقة عددا من المحاور التي ارتأت أن تدرجها ضمن قائمة مشروع التوصيات تمهيدا لعرضها ضمن جدول أعمال الجلسة المقبلة.

وتناولت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري سياسات دائرة التخطيط والمساحة وحرصها على أهمية مواصلة الدائرة لخططها في تطوير خدماتها والعمل على تلبية احتياجات مواني إمارة الشارقة .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة والأعضاء سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة محمد حمد الزعابي وسعادة أحمد سالم سيف غانم الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة سالم سعيد الجزيعي ومن  الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر ومحمد المطروشي أمين السر .

وبحثت في مختلف الرؤى الداعمة والمساندة لما تقدمه الدائرة لتعمل على وضع الخطط المستقبلية لإمارة الشارقة في كافة المجالات ومجاراة النهضة لاسيما في المشاريع السياحية وإيجاد الممكنات لتوسعة واستدامة شبكات الطرق إضافة إلى تلبية احتياجات المشاريع التنموية والخدمية والمجتمعية والعمل مع الدوائر ذات الصلة، لتعزيز مسيرة التنمية واعتماد الإجراءات المناسبة والاستجابة لاحتياجات مدن الإمارة ومناطقها.

ودعت اللجنة إلى مراعاة تهيئة المناطق بالتنسيق مع الدوائر المختصة من بنى تحتية وأراضي وخدمات قبل توزيعها على المواطنين بما يعزز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الذي تشهدها كافة مدن ومناطق الامارة،

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات توصيات الخاصة بسياسة دائرة التخطيط والمساحة وأحالتها للعرض على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نجم بوليوود يحصل على الإقامة الذهبية