اختتام مبادرة "عجمان السعيدة"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان التاريخ : 2022-04-01 (08:43 PM)   ،   المشاهدات : 483   ،   التعليقات : 0

عجمان
اختتام مبادرة "عجمان السعيدة"

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية فعاليات عجمان السعيدة الذي شاركت به قسم إسعاد المتعاملين بالدائرة حتى 31 من الشهر الجاري الذي تم بتواجد منصة في سيتي سنتر عجمان وتم تقديم خلال المنصة خدمات الدائرة ومشاركة المتعاملين بالمسابقات وتقديم الجوائز الفورية لهم. وكذلك فتح المجال لمشاركة استفساراتهم وملاحظاتهم بما يعكس لهم المجال للتعبير عن آرائهم بشفافية تامة للإنتقال من مرحلة رضا العملاء إلى مرحلة إسعادهم ، والإطلاع على خططهم المستقبلية لضمان مواكبة تلك الخطط القيمة ودعمها في المجالات المشتركة للخدمات وأما برنامج التطبيقات الذكية التي تم عرضها للمتعاملين فقد استهدف تبسيط الإجراءات والأنشطة اليومية الداخلية والخارجية وإدارة التواصل مع العملاء وتحليل مستوى الأداء . كما نظّمت الفعالية مشاركة المتعاملين بتقديم الخدمات بالمنصة مباشرة . وهي تجديد وإصدار الرخص وربط حساب المستثمر .
وأكد سعادة عبدا لله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية أن سعادة متعاملينا في قمة أولوياتنا ومبادرة عجمان السعيدة أتت من حرصنا على تزويد متعاملينا بالخدمات الالكترونية السريعة والسلسة والمتكاملة تتوفر على أحدث الوسائل الذكية على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع. ونأمل من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز سعادة المتعاملين عبر تقديم خدمات وقنوات جديدة ونوعية تثري تجربتهم ، بما يساهم في تحقيق توجيهات قيادتنا الرشيدة وأننا نحرص على تعزيز تميز وتنافسية الإمارة ، والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي للوصول إلى أفضل مستويات كفاءة الأداء بما يحقق راحة وسعادة المتعاملين. كما أن دائرة التنمية ا اقتصادية تعمل على ربط خدماتنا مع خدمات الدوائر الحكومية الأخرى في إمارة عجمان لتقديم خدمات متكاملة ومتطورة تساهم في تشجيع المتعاملين على تبني القنوات الذكية وانطلاقاً من رؤيتنا في أن نكون مؤسسة مُبتكِرة على مستوى عالمي ، نلتزم بتسهيل واختصار الإجراءات على المتعاملين وتقديم خدمات حكومية آنية ونوعية وفق أعلى مستويات الجودة العالمية ، لنتخطى توقعاتهم ونحقق أعلى معدلات السعادة .



إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان وولي عهده يهنئان رئيس الدولة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك