AOC تعلن عن توافر شاشة الألعاب AGON AG274QX في مصر

التاريخ : 2022-04-07 (01:13 AM)   ،   المشاهدات : 479   ،   التعليقات : 0

مصر
AOC تعلن عن توافر شاشة الألعاب AGON AG274QX في مصر

شركة «إيه أو سي» AOC  صاحبة العلامة التجارية لشاشات الألعاب الإلكترونية الأولى في العالم "اَجون"  AGON، تعلن اليوم عن توافر شاشة الألعاب من "اَجون"  طراز AG274QX في مصر. وتم إطلاق سلسلة منتجات "اَجون"  من قبل شركة AOCخصيصاً لعشاق الألعاب الإلكترونية المحترفين.من خلال هذه السلسلة من الشاشات، أعادت AOCتعريف روعة الألعاب التي لا تتفوق فقط بأدائها السريع، ولكن أيضًا بتصميماتها الفريدة وميزاتها الخاصة. 

تتميز AGON AG274QXبلوحة IPSقياس 27 بوصة بدقة QHD (2560 × 1440). تدعم الشاشة معدلات تحديث تصل إلى 170 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية GtG، و DisplayHDR 400معتمد من VESA، ووحدة معالجة الرسومياتNVIDIA"G-Sync Compatible" للعب بدون تقطيع.

 

صرح "هشام طلبة"، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى AOC، وقال: " AOCهي شركة مصنعة رئيسية لشاشة الالعاب حول العالم. ومنتجاتها مدعومة بأحدث التقنيات التي تلبي متطلبات السوق وتتوافق مع معايير الجودة والفهم الذي مكننا من تصميم حلولنا مع وضع احتياجات محترفي الألعاب في الاعتبار. مع AGONAG274QX، نقدم شاشة ألعاب متطورة ذات ميزات تنافسية عالية مصممة لاشعال حماس عشاق الألعاب الإلكترونية في السوق المصري".

 

مشاهدة فائقة الجودة

تتيح لك الشاشة دقة عرضرباعية الوضوح العالي Quad HD (2560 × 1440)، وبقدر لا يصدق من التفاصيل، مما ينتج عنه مرئيات واضحة وحيوية. سواء كنت تقوم بتحرير الصور أو مقاطع الفيديو أو مشاهدة الأفلام، تمنحك تقنية Quad HDالوضوح والجودة.

 

مصممة بزوايا رؤية واسعة

يوفر اطار الشاشة IPSزوايا عرض 178/178 درجة مع الحفاظ على جودة الصورة والألوان المتناسقة من جميع مواضع المشاهدة. يمكنك أيضًا عرض جداول البيانات الخاصة بك أو الأفلام من أي زاوية تقريبًا دون المساس بجودة الألوان.

 

المعيار الاحترافي لرياضات للألعابالإلكترونية

مع معدل تحديث يبلغ 170 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية، سيتم تجهيز شاشتك للعمل وفقًا لمعايير الألعاب الاحترافية. استمتع بتجربة فائقة السلاسة مع عدم وجود ضبابية ووضوح للشاشة لضمان الفوز دائمًا.

 

شاشة تتوافق مع G-Sync

مع وحدة معالجة الرسوميات G-Sync Compatibleالموثوقة من NVIDIAتتمكن الشاشة من تقديم معدل تحديث متغير عالي الجودة (VRR) بما يتماشى مع معيار VESA DisplayPort Adaptive-Syncوالمزيد. استمتع الآن بألعاب خالية من التمزق وخالية من التأخير على أعلى مستوى، مع مزيد من المرونة وإمكانات التخصيص أكثر من أي وقت مضى نظرًا للنطاق الأوسع من خيارات الشاشة المتاحة.

 

معيار عالمي للعرض المرئي

توفر الشاشة DisplayHDR 400المعتمدة من VESAإعدادات متفوقة عن شاشات SDRالعادية. على عكس الشاشات الأخرى "المتوافقة مع HDR"، ينتج DisplayHDR 400سطوعًا وتباينًا وألوانًا مذهلة. مع قدرات سطوع تصل إلى 400 شمعة/المتر المربع، تظهر الصور تنبض بالحياة مع إبرازات ملحوظة بينما تتميز بدرجات اللون الأسود الأكثر عمقًا ودقة.

 

وميض لألوانك حول الشاشة

تقدم AOC Light FXتجربة ألعاب غامرة من خلال انبعاث الضوء المحيط بالشاشة أثناء اللعب. اختر 14 وضعًا افتراضيًا أو خصص التقنية لإصدار وميض ألوان خول الشاشة لإضافة الحماس لأحداث الرياضات الإلكترونية. علاوة على ذلك، يمكنك حتى توفيق الألوان مع الموسيقى.

 

شاهد المزيد وشاهده أكثر وضوحا

ابتعد عن التقيد باستخدام شاشات AOCذات التصميم الرائع بدون إطار من 3 جوانب. تتميز هذه الشاشة بإطار ضيق للغاية، يكاد يكون معدوم لتقديم عرض مذهل.

 

اضبط وضعية الشاشة بجميع الزوايا

يسمح الحامل القابل للضبط بالإمالة والدوران والدوران وتعديل الارتفاع لتوفر تجربة مشاهدة مريحة للغاية.

 

يمكن توصيل الشاشة بأجهزة أخرى

توفر شاشة AOCخيارات متعددة للاتصال، بما في ذلك واجهة DisplayPortومنفذي HDMI. يوفر موصل HDMIفيديو وصوت عالي الجودة، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو عرض صور عالية التفاصيل. يوفر DisplayPortخيارًا بديلاً لدقة الوضوح العالية بالإضافة إلى القدرة على الإخراج إلى شاشات متعددة عند استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية المتوافقة.

 

واختتم "طلبة" تصرحاته قائلاً: "مع التوجهات القوية للحكومة المصرية لدفع مجتمع الألعاب الإلكترونية نحو نموذج ألعاب احترافي ومتقدم، أصبحت مصر الآن مركزًا للألعاب الإلكترونية في المنطقة. يجب أن يكون اللاعبون قادرون بأمان على تحمل ممارسة الالعاب لوقت أطول امام الشاشات، وبسرعة ووضوح استثنائيين وهو ما توفرة الشاشة AGON AG274QX".

 

الطراز الجديد AGON AG274QXمتاح الاَن من خلال “QDS”الموزع المعتمد في جمهورية مصر العربية.

| بواسطة: Hazem Hesham Abed

إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تدرس مشروع قانون إعادة تنظيم هيئة تطوير معايير العمل