مجلس شباب شرطة عجمان ينظم بطولة البادل الشبابية الأولى بالتعاون مع مجلس عجمان للشباب

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-04-07 (10:27 AM)   ،   المشاهدات : 618   ،   التعليقات : 0

عجمان
مجلس شباب شرطة عجمان ينظم بطولة البادل الشبابية الأولى بالتعاون مع مجلس عجمان للشباب

انطلقت بطولة البادل الشبابية الأولى لعام 2022 والتي ينظمها مجلس شباب شرطة عجمان بالتعاون مع مجلس عجمان للشباب خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار (مجتمع مترابط.. همة ونشاط)، وذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة لتعزيز اللياقة البدنية لمنتسبيها بتشجيعهم على ممارسة الرياضات المختلفة.

 

وقال الملازم أول راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة عجمان أن البطولة جاءت ضمن الأنشطة والمبادرات المشتركة بين مجلس شباب شرطة عجمان ومجلس عجمان للشباب المجتمعية لدعم الشباب من خلال تبني اسلوب حياة صحي ونشط لتعزيز جودة الحياة لهم، وخلق روح المنافسة بينهم في هذه الرياضة التي لاقت انتشاراً واسعا لدى شباب الإمارة وبدعم من الرعاة من مشاريع الشباب.

 

وأضاف رئيس مجلس شباب شرطة عجمان أن المشاركة متاحة لأفراد المجتمع والجمهور من فئة الشباب في البطولة، حيث سيشارك من فئة الشباب عدد 16 فريق للذكور، وعدد 8 فرق للإناث بنظام الزوجي وستكون البطولة بنظام الكأس بخروج المغلوب وسيتم تكريم الفائزين بالمركز الأول والثاني بجوائز قيمة.

 

وبدأت البطولة بتصفيات دور الـ 16 بمعدل مباراتين يومياً لغاية يوم الخميس لفئة الشباب (ذكور) في ملعب بادل لاونج padel lounge) ) بإمارة عجمان من الساعة 10م - 11:30، أما بالنسبة لدور 8 ستبدأ والنصف النهائي والنهائي بمعدل مباراتين يومياً لفئة الشباب (ذكور) في ملعب بادل هاب (padel Hub) بإمارة عجمان.

 

ودعا الملازم أول راشد بن حمدان النعيمي منتسبي شرطة عجمان وعموم الجمهور إلى المشاركة وحضور مباريات البطولة لتشجيع اللاعبين المشاركين وتحفيزهم على التنافس الرياضي متمنياً التوفيق للجميع.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي: إفشاء أسرار العمل جريمة عقوبتها السجن 5 سنوات