الأخبار » موضة » ماسكارا "لَيرد" من مينا الشيخلي وتركيبتها المتطورة

ماسكارا "لَيرد" من مينا الشيخلي وتركيبتها المتطورة

  ،   التاريخ : 2022-04-25   ،   المشاهدات : 208   ،   التعليقات : 0

دبي

تتفق معظم النساء على أن الماسكارا بحد ذاتها لديها القدرة على إبراز جمال عينيك وملامح وجهك، لكن التحدي يكمن باختيار نوع الماسكارا المناسبة لرموشك. في الوقت الذي تقدم فيه بعض العلامات التجارية نوعًا واحدًا من الماسكارا ليناسب جميع أنواع الرموش، نقوم في “من مينا الشيخلي” بأخذك عبر مجموعتنا المتنوعة من الماسكارا التي تهدف إلى مساعدتك في العثور على الماسكارا المناسبة لك. اليوم نقدم لك ماسكارا لَيرد الجديدة بتركيبتها المميزة التي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

لماذا ماسكارا لَيرد؟

تركيبة ماسكارا لَيرد المتطورة تجعلها الإختيار الأمثل للحصول على رموشٍ كثيفة وطويلة ومتباعدة في آن واحد. فقد صُممت الماسكارا خصيصًا لتتمكني من تطبيقها أكثر من مرة دون القلق من تكتل الرموش أو التصاقها ببعضها. فكلما زادت مرات التطبيق، تزداد رموشك كثافة و تحديد. كما أن قوام الماسكارا الخفيف المقاوم للماء لن يثقل من رموشك نهائيًا. مع ماسكارا لَيرد من مينا الشيخلي، لن تواجهي مشاكل الماسكارا المعتادة بعد اليوم.

فرشاة لَيرد المميزة

تتميز فرشاة لَيرد بوجهين مختلفين لمساعدتك في تطبيق الماسكارا وتصميم عيونك بالشكل الذي تحبين، فيمكنكِ ثني الرموش وتطبيق الماسكارا بالوجه الأول ثم تفريق كل رمش على حدة بالوجه الثاني. كما أن رأس الفرشاة المدبب يتيح لكِ الوصول السلس لرموش زوايا العين، ومع التطبيق الصحيح لماسكارا لَيرد نضمنُ لك إشراقة جميلة وعيونٍ واسعة ومميزة.

 هل ستُناسب رموشي؟

إمكانية استخدام الماسكارا أكثر من مرة بسبب تركيبتها الخفيفة يجعلها مناسبة لأغلب أنواع الرموش. فإذا كانت رموشك قصيرة أو غير متساوية فإن ماسكارا لَيرد الغنية بالزيوت الطبيعية تعمل على تغذية الرموش و تطويلها وتكثيفها للحصول على مظهر جذاب. كما أن الفرشاة ذات الوجهين تعمل على ثني الرموش المستقيمة وإعطائها مظهر الرموش الصناعية عند وضعكِ عددآً من الطبقات. وإذا كانت رموشكِ طويلة فالسواد الفاحم للماسكارا هو ما سيبرزُ عينيكِ ويزيد إطلالتكِ جمالًا. 

 كيف أختار البراند الأفضل؟

لاختيار أفضل نوع من الماسكارا، يجب عليك البحث عن التركيبة المثالية لرموشك مع مراعاة بعض النقاط المهمة مثل خلوها من البارابين وعدم تجربتها على الحيوانات. احرصي أيضًا على اختيار الماسكارا الفاخرة التي ستُضيف طابعًا جماليًا إلى حقيبتكِ - استوحت مينا الشيخلي تصاميم عبواتها الرخامية من الأحجار الكريمة والطاقة الإيجابية التي تشع بها. عندما تُصمم لكِ مينا الشيخلي عينيكِ فهي تضع بين يديكِ خبرات جمعتها من جميع أنحاء العالم للحصول على أفضل تركيبة ممكنة للماسكارا التي ستُلبي رغبتكِ أنتِ فوق كل شيء، وستُبهركِ بأفضل النتائج.

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

المعاشات: إلزامية التسجيل والاشتراك عن الإماراتيين العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص