طيران الإمارات والملكية المغربية تبرمان شراكة بالرمز

التاريخ : 2022-05-10 (04:07 PM)   ،   المشاهدات : 534   ،   التعليقات : 0

دبي
طيران الإمارات والملكية المغربية تبرمان شراكة بالرمز

أطلقت طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية، اليوم الثلاثاء، شراكة بالرمز توفر المزيد من خيارات السفر والاتصال لعملاء الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجهما.

ووفقاً للموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، ستضيف الناقلتان رموز تسويقهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة.

وتتيح الشراكة الجديدة لعملاء الناقلتين مزيداً من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعاراً أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية.

وستتوفر رحلات الرمز المشترك للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكلاء السفريات ووكلاء السفر عبر الإنترنت ومن خلال مكاتب مبيعات التجزئة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، و63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة.

ويمكن لعملاء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الخمس، بما فيها 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

وتتزامن الاتفاقية مع احتفال طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على إطلاق رحلاتها إلى الدار البيضاء، حيث نقلت منذ 2002 أكثر من 3.4 ملايين مسافر بين دبي والدار البيضاء.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكنيسة الأرثوذكسية في أوكرانيا تناشد بوتين السماح بخروج المحاصرين في آزوفستال