سوق السفر العربي يتوج اول تطبيق سفر سعودي بجائزتين في دبي

التاريخ : 2022-05-15 (10:55 PM)   ،   المشاهدات : 473   ،   التعليقات : 0

دبي
سوق السفر العربي يتوج اول تطبيق سفر سعودي بجائزتين في دبي

كرم وزير السياحة والآثار في الأردن، نايف الفايز، تطبيق المطار، أول تطبيق سفر سعودي، بجائزتين خلال معرض سوق السفر العربي في دبي.

وحصد تطبيق المطار على جائزة أفضل حملة تسويقية وجائزة افضل شركة للخدمات السياحية المتنوعة ضمن جوائز "رواد قطاع السياحة العربي" وتسلم فيصل الراجحي نائب الرئيس التنفيذي للشركة الجائزتين.

ونال التطبيق جائزة أفضل تطبيق سياحة وسفر في المملكة والشرق الأوسط لتحقيقة أرقاما قياسية في تنظيم رحلات سياحية في الفترة مابعد الكورونا، إضافة الى كونه التطبيق الأسرع نمواً في المملكة.

والمطار هو تطبيق سعودي لحجز الفنادق والطيران يتيح أكثر من مليون فندق للحجز حول العالم و5 الاف وجهة سفر إضافة إلى 250 خط طيران.

ويوفر التطبيق باقات سياحية لمواطني ومقيمي المملكة وتجربة سفر بأسلوب عرض يتناسب مع القيم العربية.

وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي بالإنابة، المنظم للجوائز، إن تطبيق المطار نال التكريم بجائزتين، بعد منافسة قوية مع تطبيقات سفر كبرى، كونه الأسرع نموا خلال السنوات الأخيرة، ويستفيد من خدماته اكثر من 3 ملايين مستخدم داخل السعودية.

وتستهدف جوائز "رواد قطاع السياحة العربي" دعم الحركة السياحية في الدول العربية وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة أو التي تحقق تطوراً ملحوظاً في مجال خدمات السياحة وجذب السائحين إلى جانب دعم القطاع الفندقي في الدول العربية وتحفيزه لتقديم أفضل مستوى من الخدمة.

| بواسطة: شيماء محمد

إضافة تعليق

الخبر التالي

مروان حاجي ناصر: انتخاب محمد بن زايد بداية لمرحلة كبرى من التطور ورفعة الوطن