باقات حصرية لكبار الشخصيات مخصصة لشركاء قطاع السفر من القرية العالمية

التاريخ : 2022-05-17 (03:38 PM)   ،   المشاهدات : 565   ،   التعليقات : 0

دبي
باقات حصرية لكبار الشخصيات مخصصة لشركاء قطاع السفر من القرية العالمية

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاق باقات جديدة لكبار الشخصيات مخصصة للعملاء الذين يزورونها من خلال الجولات التي تنظمها مجموعة شركائها في قطاع السفر. وتحظى القرية العالمية بشعبية واسعة النطاق لدى الضيوف من خارج الإمارات، نظراً لوجهاتها المميزة وخيارات المأكولات الرائعة وتجارب الترفيه التي لاتنسى، كما أنها تعتبر إحدى أفضل 4 وجهات ترفيهية على مستوى العالم لناحية معدل ​​الإقبال اليومي للضيوف - حيث استضافت مايزيد عن 90 مليون ضيفاً منذ افتتاحها لأول مرة في إمارة دبي، تكللت بنجاح الموسم 26 بشكل منفصل بتحقيق رقم قياسيا تجاوز 7.8 مليون ضيفاً توافدوا خلال الـ 6 أشهر الماضية.

وفي هذا السياق، أطلقت الوجهة الرائدة أربع باقات هي: "القرية العالمية بريميوم"، و"اكتشف الإمارات"، و"جولات عشاق الطعام" و"باقة القرية العالمية المتكاملة"، والتي جاءت مصممة خصيصاً للسياح الذين يزورون الدولة من كافة أنحاء العالم. وترتقي الباقات الجديدة بمجموعة التجارب التي تقدمها القرية العالمية إلى المستوى التالي بفضل الميزات التي تشمل: استخدام مدخل كبار الشخصيات، والمشروبات الترحيبية عند الوصول، ومسار الوصول السريع لتجنب الازدحام عند مداخل الوجهات والجولات، بالإضافة إلى خدمة المرشدين السياحيين الشخصيين، والعديد من التجارب الحصرية المتميزة.

وفي هذه المناسبة، قالت جاكي اللنبي، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والفعاليات في القرية العالمية: "يسعدنا التعاون على نحو وثيق مع شركائنا التجاريين في مجال السفر لتصميم الجولات والباقات المناسبة لعملائهم. حيث تعد الجولات المصحوبة بمرشدين سياحيين لكبار الشخصيات بمثابة دليل جديد على مدى اهتمامنا بضمان حصول شركائنا على الخيارات الصحيحة لتعزيز تجارب عملائهم. كما قمنا في إطار التعديلات الجديدة بتطبيق عملية تعاقد رقمية على نحو متكامل، حيث أطلقنا هذا العام بوابة Travel Trade ”ترافل ترايد” الجديدة كلياً لضمان التعاون مع منظومة شركاء القرية العالمية في إطار سلس وفعال. وقد شهدنا هذا الموسم زيادة هائلة بنسبة 595% في مبيعات التذاكر عبر الشركات الرائدة في مجال السفر منذ عام 2021، وبنسبة 200% منذ عام 2020. نحن فخورون بدعم رؤية دبي لتكون المدينة السياحية الأولى في العالم. كما نتوجه بالشكر إلى شركائنا لدعمهم ومساندتهم المستمرة لجهودنا الهادفة إلى توسيع الحضور العالمي لوجهتنا الترفيهية متعددة الثقافات."

ومن الجدير بالذكر أن بوابة "ترافل ترايد"Travel Trade توفر للشركاء العاملين في قطاع السفر، إمكانية الوصول إلى جميع منتجات القرية العالمية، من التذاكر وخيارات الطعام إلى الوجهات العالمية مثل متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® وجولات كرنفال الترفيهية. كما يوفر موقع Travel.GlobalVillage.ae مجموعة من الميّزات لتصميم باقات مثالية. وفي جانب آخر، تتيح المنصة سهلة الاستخدام للشركاء القدرة على تحميل المنشورات التسويقية، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والشعارات، والمحتوى الإعلامي. كما يمكنهم أيضاً الإطلاع على أحدث المعلومات والمستجدات حول الفعاليات والحفلات الموسيقية لتسهيل إجراءات تخطيط الجولات، وتوفير خدمة شخصية على مستوى متميز وفريد لعملائهم.

ومن المقرر أن يفتتح الموسم 27 أبوابه في 25 من أكتوبر 2022 مع مجموعة جديدة وشيّقة من الوجهات والجولات الترفيهية، إلى جانب فرص متنوعة وفريدة للتسوق والتلذذ بالمذاقات الشهية من جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار الباقات خلال شهر يونيو، حيث تدعو القرية العالمية الشركات الرائدة في مجال السفر للاشتراك في البوابة والحصول على البيانات الخاصة بعقود ومنتجات الموسم الجديد فور توفرها.

 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلينكن: سنواصل تعزيز الشراكة المميزة بين الإمارات وأمريكا