راشد بن حميد: اختيار طاقم إماراتي بمونديال 2022 إنجاز جديد للصافرة الوطنية

التاريخ : 2022-05-19 (10:42 PM)   ،   المشاهدات : 490   ،   التعليقات : 0

الإمارات
راشد بن حميد: اختيار طاقم إماراتي بمونديال 2022 إنجاز جديد للصافرة الوطنية

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن اختيار طاقم تحكيم إماراتي، لإدارة مباريات مونديال 2022، بقيادة محمد عبدالله حسن، والمساعدين محمد أحمد يوسف وحسن المهري، يعد إنجازًا جديدًا لرياضة الإمارات، واستمرارًا لتميز صافرة القضاة في التواجد العالمي المستمر منذ مونديال 1994، كما يأتي لنفس الطاقم، بعد مشاركته اللافتة في مونديال 2018 بروسيا، حيث قدم أداءً مميزًا استحق عليه الإشادة والثناء.

وتابع: "يولي اتحاد الكرة اهتمامًا كبيرًا بدعم الحكم الوطني، وبمواصلة التطوير في مختلف قطاعات سلك التحكيم، سواء لحكام الساحة أو الحكام المساعدين أو حكام تقنية الفيديو، حيث يتمتع التحكيم الإماراتي بسمعة طيبة على المستويين القاري والدولي، وكان من ثمار ذلك، استمرار وجود الطاقم الإماراتي ضمن أطقم المونديال للمرة الثانية على التوالي".

وأشار الشيخ راشد إلى أن ما يتحقق هو نتاج عمل متواصل، لاستكمال مسيرة التميز بالنسبة لقضاة ملاعب الإمارات، في ظل رؤية شاملة تتعلق باستراتيجية التطوير، التي ينتهجها الاتحاد، ويطبقها في جميع اللجان.

وأضاف: "ثقتنا كبيرة في أن يجيد طاقمنا الوطني في إدارة مباريات المونديال، ليكون خير من يمثل رياضتنا، كسفراء فوق العادة، ونتمنى لهم التوفيق".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي