جلسة تواصل مع شركاء معرض «الأمن الوطني ودرء المخاطر»

التاريخ : 2022-05-20 (08:41 AM)   ،   المشاهدات : 826   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
جلسة تواصل مع شركاء معرض «الأمن الوطني ودرء المخاطر»

نظمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وبالتعاون مع وزارة الداخلية جلسة تواصل مع شركاء المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي» الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2022 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» وذلك لإتاحة المجال أمام المشاركين للتواصل مع كبار المسؤولين الحكوميين، وكبرى الشركات المتخصصة وصناع القرار والخبراء، والمشترين وجميع أصحاب المصلحة في سلسلة التوريد من القطاعين الحكومي والخاص على الصعيد العالمي.

وتخلل الجلسة أيضاً إطلاع الشركاء على آخر المستجدات التي تشهدها النسخة السابعة من المعرض الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بالتعاون مع وزارة الداخلية، وذلك لتمكينهم من التعرف إلى احتياجات الجهات الحكومية المعنية من الحلول الأمنية المبتكرة.

وتركز النسخة السابعة من معرض «آيسنار -أبوظبي» على عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية الرائدة، وتعزيز الأعمال والعلاقات والشراكات بين الشركات العاملة في أربعة قطاعات، هي: الأمن الوطني، والأمن السيبراني، والشرطة وجهات إنفاذ القانون، وحماية المنشآت الحيوية.

كما سيتضمن الحدث ثلاثة مؤتمرات مصاحبة تشمل مؤتمر مستقبل العمل الشرطي، ومؤتمر الأمن الوطني السيبراني، ومؤتمر درء مخاطر التحول الرقمي الوطني.



إضافة تعليق

الخبر التالي

علماء مصريون يكشفون سر صخرة فضائية وجدوها قبل 25 عاماً