الأخبار » موضة » علامة بليس فلاور تتوسع في المملكة العربية السعودية وقطر‎‎‎‎

علامة بليس فلاور تتوسع في المملكة العربية السعودية وقطر‎‎‎‎

  ،   التاريخ : 2022-05-23   ،   المشاهدات : 202   ،   التعليقات : 0

السعودية

كشفت بليس فلاور، وجهة الورود الرائدة في الإمارات منذ عام 2008، عن توسيع عملياتها إلى دول الخليج العربي من خلال توفير خدماتها للبيع بالتجزئة في كل من المملكة العربية السعودية وقطر. وتبدأ العلامة العمل في المملكة العربية السعودية من خلال متجرها الجديد في حي المحمدية في الرياض، بينما تبدأ العمل في قطر من خلال منصة رقمية من المقرر إطلاقها في يونيو إلى حين الكشف عن المتجر في وقت لاحق من العام. 

وتوفر الوجهات الجديدة للعلامة الخدمات المتنوعة ومعايير الجودة ذاتها التي يقدمها متجرها في الإمارات، بوجود فريق من خبراء تنسيق الورود من أجل تنفيذ كل مشروع بدقةٍ متناهية. وتتنوع الخدمات من باقات الورود الفردية إلى التنسيقات الخاصة بالمكاتب والحفلات الخاصة والفعاليات وحفلات الزفاف الراقية. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آبي دين، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية لمتجر بليس فلاور: "نتوجه بجزيل الشكر لعملائنا في الإمارات لولائهم ودعمهم المستمر خلال الأعوام الـ14 الماضية ونشعر بالحماس الشديد لافتتاح أفرعنا الجديدة في السعودية وقطر هذا العام. ونفتخر بوجود فريق رائع لديه شغف بكافة التفاصيل اليومية، كما نتطلع إلى تقديم الجودة والخدمات المميزة ذاتها لعملائنا الجدد في المنطقة".

انتقلت آبي دين النيوزيلاندية إلى الإمارات عام 2006، وعملت كمسؤولة عن تنسيق الزهور في فندق جميرا بيتش، قبل أن تفتتح متجر بليس فلاور عام 2008 مع شريكها التجاري الإيرلندي مايكل لينون. وأصبح متجر بليس فلاور قصة نجاح محلية مع وجود 11 فرع في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، حيث يقدم جودةً وخبرةً لاتضاهى لمجموعة واسعة من العملاء في أنحاء الدولة منذ أكثر من عقد. وتشتهر العلامة بتقديم باقات الزهور الفاخرة والمميزة وتنجح في تلبية احتياجات العملاء في عالم الأزياء والموسيقى والفعاليات والشركات حيث تقدم خبراتها الإبداعية لمكاتب الشركات وصالات العرض ومتاجر الأزياء والمطاعم وأركان المشروبات والفنادق في الإمارات.

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق فعاليات الدورة الـ 31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب