فولفو XC40 أيقونة كهربائية بالكامل تغيّر مقاييس المنافسة

التاريخ : 2022-05-23 (10:35 PM)   ،   المشاهدات : 438   ،   التعليقات : 0

فولفو XC40 أيقونة كهربائية بالكامل تغيّر مقاييس المنافسة

نجحت شركة «فولفو» بامتياز في تعريف المنافسين لها في قطاع السيارات الكهربائية بأنها قد نزلت حلبة المنافسة بالطراز الجديد «XC40» وأقل ما يوصف به أنها «أيقونة» في مسيرة «فولفو» باعتبارها أول سيارة كهربائية بالكامل من نوعها في الشرق الأوسط مواءمةً للحياة الحضرية والاستخدام داخل المدن، مما يشكّل خطوة إضافية وقفزة قوية في مسيرة «فولفو»، ويمكن القول بأنها سوف تغيّر من مقاييس المنافسة بين شركات السيارات الكهربائية.

وتتميز السيارة بخاصية الشحن السريع للتيار المباشر حتى 150 كيلو وات في ظروف الشحن المثالية، وتعتمد أوقات الشحن على عوامل مثل درجة الحرارة الخارجية، ودرجة حرارة البطارية الحالية، وجهاز الشحن، وحالة البطارية، وحالة السيارة. وبشكل يمكنك شحن السيارة ذات المحرك التوأم بشكل سريع من 10 إلى 80 % في 37 دقيقة تقريباً.

وبمجرد أن يجلس المرء على مقعد القيادة سوف يستمتع بقيادة مريحة من خلال الضغط على دواسة واحدة، وبالقوة المذهلة للمحرك الكهربائي من دون انبعاثات من أنبوب العادم.

وبفضل دمج «جوجل مابس» بالكامل في السيارة والتحكم الصوتي دون استخدام اليدين بواسطة «جوجل أسيستانت»، تتيح السيارة للسائق معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي وكذلك إعادة التوجيه التلقائي الوصول إلى وجهتك بعناء أقل. كما يمكن استخدام «جوجل مابس» في السيارة للعثور على محطات الشحن طوال فترة قيادة السيارة.

وتشتهر سيارات «فولفو» بشكل عام بأعلى قدر من مواصفات الأمان، وهذه السيارة تأتي بأربع كاميرات توفر رؤية بزاوية 360 درجة وكذلك وأجهزة الاستشعار الجانبية التي تزيد الانتباه للأجسام على جانب السيارة، يستطيع نظامنا مساعدتك في ركن السيارة بثقة حتى في الأماكن الضيقة.

ويمكن رصد السيارات والمشاة وراكبي الدراجات الذين يتحركون في نفس اتجاه السيارة عند سرعات وظروف معينة. وتعتمد أنظمة الرصد على الأجسام المضيئة وتتطلب تشغيل المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة عند السير في الظلام. يظل السائق مسؤولاً عن القيادة الآمنة في جميع الأوقات.

وفي داخل السيارة ستكتشف حلول تخزين ذكية لزجاجات المياه، وحقائب الملابس الرياضية، والهواتف، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأطعمة السريعة، وغير ذلك الكثير؛ علاوةً على حجرة أمامية لكابلات الشحن.

وكانت كشفت شركة الفطيم التجارية، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق هذا الطراز، ما شكّل خطوة إضافية في مسيرة فولفو نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات الكربونية وَكجزء من التزام العلامة التجارية الكامل بالاستدامة في سوق السيارات الكهربائية إلى حين حلول 2030.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

معرض الفنادق يستضيف مسابقات طهي آخر مايو