تفاصيل مقتل زوجين مصريين في أمريكا بطريقة بشعة

التاريخ : 2022-05-27 (04:27 PM)   ،   المشاهدات : 504   ،   التعليقات : 0

أمريكا
تفاصيل مقتل زوجين مصريين في أمريكا بطريقة بشعة

أكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، في تقرير لها مساء أمس، إن السلطات في ولاية فيرجينيا، عثرت على جثتين لشخصين ميتين في منزلهما، أحدهما رجل اشتعلت فيه النيران وسقط من الطابق الثالث من المنزل إلى الأرض، حسبما قال مكتب شرطة مقاطعة لودون، التابع لمدينة أشبورن الأمريكية، ويُعتقد أن المتوفين مصريا الجنسية.

وذكرت الصحيفة أن المتوفى الأول عُثر عليه ميتا في المقاطعة خارج منزل ريفي، في وقت حاول أحد الجيران إطفاء ألسنة اللهب التي أمسكت بالضحية، بينما بتفتيش المنزل تم العثور على امرأة ميتة، يبدو أنها ضحية طعن في الطابق الثالث، أي من نفس الطابق الذي سقط منه الرجل 

الذي كانت النيران تشتعل به.

تلقى مكتب شرطة لودون، بلاغا بالعثور على رجل متوفى خارج منزل، وقد حاول أحد الجيران إطفاء النار المشتعلة بالضحية، وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل عثروا على جثة امرأة في الطابق الثالث، وبدا أنها ضحية حادث طعن، وقالت الشرطة إنه لم يكن هناك أحد في المنزل وقت الحادث.

ولم تكشف الشرطة هوية الضحيتين، في البداية، لكنها قالت إنهما على ما يبدو زوجين من مصر، لديهما 3 أبناء في مراحل الدراسة، ولم تتوفر أي معلومات خاصة أن كل شيء يبدو معزولا في هذا المسكن، ولا يبدو انه كان هناك مصدر تهديد للمجتمع.

من جانبه، ذكر موقع دايلى فويس، أن كنيسة سان موسى للأقباط الارثوذوكس، حددت هوية الزوجين بأنهما مريم وجون، ونشرت صورتين للضحيتين.

بينما ذكر موقع Fox5 دي سي، إن الشرطة تحقق في الحادث على أنه قتل وانتحار، ونقل على أحد المسؤولين قوله، إن الحادث على ما يبدو قد تم احتواؤه في المنزل، وأضاف أن المشكلة الأسرية وسيناريو القتل والانتحار هو الأكثر ترجيحا.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان ومجمع الشارقة للبحوث يعززان تعاونهما بمجال التكنولوجيا والابتكار