مجلس ضاحية الخالدية ينظم مبادرة " يلستنا " الأولى خلال عام 2022 بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي

التاريخ : 2022-05-28 (01:51 AM)   ،   المشاهدات : 343   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية ينظم مبادرة " يلستنا " الأولى خلال عام 2022 بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي

نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي واقرى مبادرة يلستنا  بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين اهالي الضاحية في ظل التعافي الذي تشهده الدولة جراء جائحة كورونا .

حضر اللقاء الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ، ونائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش واعضاء المجلس العضو علي حمد بن سيفان والعضو سيف المطوع  وموظفي المجلس عبدالعزيز العبدولي  والموظف حامد الحمادي ومن قسم فعاليات المجالس حمدان المري  بجانب عدد من اهالي ضاحية الخالدية وتم حضور الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم ومن اللجنة النسائية تم حضور شمسة جمعة وآمنة الملا وعائشة المناعي  .

ورحب سعادة خلفان سعيد المري بالحضور ، وأكد بأهمية تفعيل مبادرة يلستنا للتواصل والتلاقي معهم بشكلٍ سلس ومعرفة جميع مستجداتهم ، وأكد بأهمية دمج العنصر النسائي في المبادرة لتبادل الأراء والأفكار وتعاون أهالي الضاحية مع المجلس ورفع الملاحظات الهامة لديهم للنظر فيها ومعالجة الإشكاليات التي تطرأ في الضاحية سواء الاجتماعية او التي تخص الضاحية ومرافقها العامة .

 

وأشار المري إلى ان المبادرة تشكل مساهمة نوعية من قبل مجلس الضاحية في تلمس أوضاع الاهالي وطرح المواضع المجتمعية ومشاركة الجميع في التعارف وتحقيق الترابط المنشود الذي يحرص عليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ من تنمية العلاقات الاجتماعية بين الأسر .

بعدها تناقش الحضور في عدد من الموضوعات المجتمعية واقترحوا خلال مبادرة يلستنا المقترحات التي تصب في توطيد العلاقات الاجتماعية .

وفي الختام شكر المري الحضور على تواجدهم واسهامهم في إنجاح هذه المبادرة المهمة في الضاحية على أمل الالتقاء بهم مجدداً في لقاءات أخرى .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

شي جين بينغ يلتقي مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان