الأخبار » أخبار السياحة » ذا اذر هاوس ريزيدنس، لندن – فندق على الطراز العصري يغير مفاهيم الإقامة في الشقق الفندقية الفخمة

ذا اذر هاوس ريزيدنس، لندن – فندق على الطراز العصري يغير مفاهيم الإقامة في الشقق الفندقية الفخمة

  ،   التاريخ : 2022-06-15   ،   المشاهدات : 219   ،   التعليقات : 0

بريطانيا
ذا اذر هاوس ريزيدنس، لندن –  فندق على الطراز العصري يغير مفاهيم الإقامة في الشقق الفندقية الفخمة

سيفتتح فندق ذا أذر هاوس في شهر يوليو المقبل من هذا العام، أول سلسلة شقق فندقية مُخصصة للإقامات الطويلة، فندق ذا اذر هاوس ريزيدنس والذي يقع جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية في لندن. إذ سيوفر هذا المفهوم الجديد لجميع سكان هذا الفندق إقامةً فخمة على طراز الشقق الفندقية العصرية مع احتواءه على كافة وسائل الراحة والرفاهية الاخرى، بما في ذلك مرافق النوادي الترفيهية ومجموعة من الخدمات الفندقية المتنوعة دون الحاجة إلى الإنضمام الى أية عضوية.

ويقدم هذا الطراز العصري للإقامة، الذي تم تشكيله من خلال نظرةٍ سكنية فذه بدلاً من النهج الفندقي لتقليدي، مفهوماً فريداً للضيوف الراغبين بالإقامة في لندن كباقي السكان المحليين، ليشعروا بأنهم في منزلهم الآخر بعيداً عن اوطانهم، مهما طالت مدة الإقامة سواءً أن كان ذلك يوماً أو شهراً أو سنةً. 

 

يمثل فندق ذا اذر هاوس ريزيدنس وجهةً جديدة ومثيرة وانتقائية تم تصميمها بجرأة لكسر مفاهيم الفنادق العادية الاخرى، إذ يوفر للضيوف القادمين لزيارة لندن لبضعة أيام نُزلاً مؤقتاً مجهز بأفخم وسائل الراحة والترفيه، بينما يمثل الفندق مسكناً دائماً للضيوف الذين انتقلوا إلى لندن أثناء فترة الجائحة أو الضيوف الدوليين الذين يرغبون بالإقامة في لندن للاتصال في بلدانهم. وتعتبر شقق النادي " Club Flats"  الملحقة بالنادي الخاص داخل الفندق والمخصص للمقيمين إضافة الى الخدمات الفندقية الاخرى التي تتضمنها، أحد أماكن الإقامة الأولى من نوعها التي شهدتها المملكة المتحدة. 

 

ويضم الفندق العديد من الشقق الفندقية الفخمة والتي تسمى بشقق النادي "Club Flats"، والتي تضمُشقق كلوب اورجنال "Club Original "و  كلوب كلاس " Club Class " و كلوب فولتس"ClubVaults " و كلوب كوليكشن " Club Collection "، وكلها تتبع نمط الهندسة المعمارية القديمة للمباني التي توجد بداخلها. كذلك تتنوع هذه الشقق مابين شقق على طراز الاستوديو إلى شقق ذات ثلاث غرف نوم، وتتراوح مساحتها مابين 247 قدم مربع (23  متر مربع) إلى 656 قدم مربع (61 متر مربع).  اما بالنسبة للمسافرين بمجموعات أكبر  وللعائلات الكبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي ، هناك شقق طراز كلوب كومبوس " Club Combos" بخيارات متعددة لربط شقتين أو ثلاثة أو أربعة من شقق النادي عن طريق باب أمامي واحد أو حول فناء داخلي خاص تصلُ مساحتهُ إلى 1,238 قدم مربع (115 متر مربع)، مما يجعلهُ المجلس المثالي للضيوف.   

 

ويقع الفندق في حدائق هارينغتون المورقة، جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية، خلف  الواجهة الرائعة ل 11 منزلا فيكتورياً كبيراً ، كما تم تجديد المناطق الداخلية لهُ بالكامل وإعادة تشكيلها، فأصبح يضم الآن أكثر من 200 شقة كلوب وقاعات للاجتماعات ومطاعم خاصة ومساحات واسعة للمناسبات. كذلك يضم النادي الخاص للمقيمين منصتين لتناول المشروبات وغرفة للسبا وأماكن كثيرة مُخصصة للعافية والرفاهية، بما في ذلك حمام سباحة حيوي وصالة ألعاب رياضية حديثة  ومركز للتأمل.  وللمزيد من الأجواء المحلية، يوجد  مقهى في شارع الفندق يعمل طوال اليوم، ومطعم ذا اذر كتشين، ومنصة مشروبات ذا اول اند مونكي والتي تقدم مجموعة من المشروبات والكوكتيلات المميزه للضيوف.

 

كما تقع شقق النادي على طول "الشوارع"، وكلاً منها سُميَ على اسم شخصيات من المنطقة المحلية، مما يمنح كل شقة نادي عنواناً فريداً خاصاً بها، لذلك لا توجد ممرات بلا حيوية وأرقام طوابق. وتتميز مساحات المعيشة الملهمة في هذه الشقق بكونها تحتوي على لوحة ألوان غنية بطبقات من المخمل والتويد البريطاني والصوف، وتحتوي كذلك على غرفة جلوس مكسوة بألواح ومطبخ مجهز بالكامل  وغرفة  نوم  رئيسية وغرفة دش أنيقة.

 

وبهذا الصدد علقت نعومي هيتون، الشريك المالك والرئيس التنفيذي لشركة ذا اذر هاوس : "بداءت فكرتنا لتأسيس ذا اذر هاوس ريزيدنس عندما لاحظنا الاحتياجات المتغيرة للضيوف و ركود الأسواق. فقد كان هدفنا الأساسي منهُ هو الجمع بين أفضل الخدمات الترفيهيه المتوفره في المساكن الخاصة والفنادق التي تناسب الإقامة طويلة، سواءً كان ذلك يوماً أو سنةً مع مفهومنا الجديد لنوادي المقيمين. وبعد سنوات من التخطيط والتطوير، نحن متحمسون للغاية للإعلان رسمياً عن تاريخ إطلاق الفندق في الخامس من يوليو لنادي المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ونتطلع إلى الترحيب بكم في نادي المقيمين الجديد".

 

تصميم ملهم 

لقد عمل ذا اذر هاوس بشكل وثيق مع دار بيرغمان للتصميم الحائزة على الجوائز، ومقرهُ لندن، كشريك للتصميم الداخلي لهذه الشقق فقد كانت الديكورات الداخلية لها مستوحاة من الثقافة المحلية لجنوب كنسينغتون وهي مدينة فريدة مليئة بالفن والتصميم والتقاليد. فقد طرأت على هذه الديكورات روح الغرابة الإنجليزية والتي اعدت نقطة إنطلاق هذه التصاميم مسترشدةً بالحدائق الساحرة  والهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام ولغة الأقواس ومحطة مترو أنفاق شارع جلوستر القريبة.  حيث يمتد تأثير هذه التصاميم في جميع أنحاء المبنى بأكملهِ، ويربط الأماكن ببعضها، ويقود السكان من تجربة إلى أخرى.  ونتيجةً لكل هذا المزيج الرائع فستعتبر تجربة الإقامة في هذا الفندق رحلة إستكشاف عالم خيالي ومتوهج، ولكن أيضاً الحصول على الاسترخاء والراحة بنفس القدر. كل هذه التجارب تم جلبها إلى أرض الواقع من قبل  أفضل الحرفيين البريطانية. 

 

ممارسات مستدامة

تدعم فنادق ذا اذر هاوس مبادرات الاستدامة في كل قرار يتم اتخاذه فيها وتحقيقاً لهذه الغاية، تم تنفيذ المبادرات من البناء إلى العمليات بهدف تحقيق فئة برييام الممتازة  "BREEAM "، والتي تمثل فقط 10٪ من المباني التي تستخدم مواد ذات تأثير بيئي منخفض، إضافةً  إلى إجراء تقييمات دورة الحياة لإثراء الاختيارات التي تلتزم بالحصول على المنتجات من موردين موثوقين وصديقين للبيئة ودعم الحرفيين العالميين والمحليين. حيث تم جلبالأثاث والتجهيزات والأقمشة التي جهزَ بها الفندق وتنتشر في جميع أنحاء نادي السكان من الجزء الأمامي من المنزل إلى شقق النادي من بيوت التصميم البريطانية. 

 

كل هذه التسهيلات التي تم وضعها في الفندق تجعلهُ ملاذاً حقيقياً في قلب العاصمة الانجليزية حيث يتم دمج الاستثمار في الوعي البيئي بسلاسة مثل وسائل الراحة الحديثة والتصميم الحيوي. كما أنهُ يعدُ وجهةً للبومة الحكيمة التي تهتم بالكوكب والقرد الفضولي الذي يبحث عن  تجارب رائعة ومن هنا جاءت منصة مشروبات أول أند مونكي في ذا اذر هاوس. ولمعرفة أي جزء يمثل الضيف في هذه التسمية، سيفتتح ذا اذر هاوس جنوب مدينة كنسينغتون أبوابه في الخامس من يوليو 2022، ويعرض أفضل ما في التصميم البريطاني مع ممارسة الاستدامة والتأثير الاجتماعي والبيئي الإيجابي في جوهره.  

إضافة تعليق

الخبر التالي

الأمم المتحدة تطلب من روسيا عدم تبنّي أي طفل أوكراني