الأخبار » أخبار الفعاليات » القرية العالمية تدعو المستثمرين في مجال المطاعم والمقاهي لتقديم مفاهيمهم المبتكرة في موسمها الـ27

القرية العالمية تدعو المستثمرين في مجال المطاعم والمقاهي لتقديم مفاهيمهم المبتكرة في موسمها الـ27

  ،   التاريخ : 2022-06-16   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0

دبي

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، فتح باب التسجيل أمام المطاعم والمقاهي الراغبة بالمشاركة في موسمها السابع والعشرين، الذي سينطلق في شهر أكتوبر القادم. ويمكن للمستثمرين في مجال المأكولات والمشروبات تسجيل عروضهم للمشاركة في الموسم القادم، عبر البوابة الرقمية الخاصة بالأعمال التجارية على الموقع الإلكتروني للوجهة، لفرصة توفير خدماتهم ومنتجاتهم، كما يمكن للمستثمرين في مجال المأكولات الشعبية تسجيل طلباتهم على نفس الموقع . وتوفر وجهات الطعام في القرية العالمية، التي يطلق عليها لقب "روائع ترضي كل الأذواق"، مجموعة متنوعة من الأطباق والمطابخ العالمية الأكثر شهرة في المنطقة، ضمن مزيج فريد من خيارات المأكولات في القرية.

ويستمتع ملايين الضيوف عبر المواسم المتعاقبة بتجارب تناول الطعام المتنوعة في القرية، مع أكثر من 200 منفذ يشمل سلاسل من المطاعم والمقاهي وكذلك العديد من خيارات المأكولات الشعبية، والتي توفر مذاقات فريدة من نوعها. ومن المقرر أن تستضيف الوجهة خلال الموسم 27، مفاهيم جديدة ومبتكرة تقدم أطباق فائقة التنوع، تحتفي بثقافات الطعام الرائعة من جميع أنحاء العالم.

وقال أحمد خضر، مدير أول - قسم عمليات التأجير، في القرية العالمية: "تعتبر القرية العالمية وجهة رائدة لـ"عشاق الطعام"، حيث توفر مجموعة فائقة التنوع من عروض الطعام على مستوى المنطقة. ويساهم شركاؤنا في مرافقة ضيوفنا عبر رحلة لثقافات الطهي العالمية، مع خيارات من الأطباق التقليدية والمبتكرة الأكثر شهرة في العالم. ويعتبر هذا الوقت من العام الأكثر تشويقاً، حيث يمنحنا فرصة استكشاف المفاهيم العصرية لشركائنا الجدد. ونحرص في القرية العالمية على تسهيل الأعمال لشركائنا القدامى والجدد في تجربة واستمرارية أفكارهم الفريدة والمتنوعة ويسعدنا رؤية إنجازاتهم اتبدأ في القرية العالمية ثم تنتشر في الإمارات والمنطقة."

وتدعو القرية العالمية، الشركاء المحتملين للتسجيل على بوابة الأعمال التجارية للقرية العالمية -business.globalvillage.ae، حيث تم فتح باب "طلب تقديم العروض" (RFP) للمطاعم والمقاهي، وذلك حتى تاريخ 16 يوليو 2022. كما يمكن للشركاء المهتمين بتوفير مفاهيم جديدة ضمن فئة المأكولات الشعبية في القرية العالمية، تسجيل طلباتهم للتعرف على موعد فتح باب "طلب تقديم العروض" لهذه الفئة من الأعمال في وقت لاحق هذا الصيف.

إضافة تعليق

الخبر التالي

حمدان بن محمد يوجه بإشراك دفعة جديدة من موظفي حكومة دبي في برنامج دبي لخبراء المستقبل