سالم بن هويدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات نادي الذيد الصيفية

التاريخ : 2022-06-19 (08:36 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

الشارقة
سالم بن هويدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات نادي الذيد الصيفية

ترأس سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي اجتماع لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد وهي اللجنة المعنية بالتحضير لفعاليات نادي الذيد الصيفية للوقوف على كافة التحضيرات للنشاط الصيفي .

واطلع ابن هويدن على التحضيرات التي تجري على قدم وساق بهدف استقبال المشاركين من الشباب والنشء خلال منتصف شهر يوليو المقبل عملا بتوجيهات وبرنامج مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في احتضان الطلبة خلال عطلتهم الصيفية .

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد ظهر امس في مقر النادي مناقشة الاستعدادات الخاصة بالنشاط الصيفي تحت شعار (عطلتنا غير) .

حضر الاجتماع خليفه مبارك دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة لثقافيه والدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف واعضاء اللجنة الثقافية.

وتم الحديث عن من الأنشطة الثقافية والمجتمعية وآلية الخاصة بالنشاط والرحلات والورش وكل مايتعلق بآلية العمل خلال النشاط في ضوء العمل على استغلال أوقات فراغ الطلبة والطالبات في ظل الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالشباب والنشء وتوفير الإمكانات اللازمة لطرح البرامج التي تناسب فترة انعقاد النشاط الصيفي والذي يتواصل على مدى أربعة أسابيع .

 

وفي هذا الصدد أكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أن الاجتماع هدف إلى وضع النقاط على الحروف في طرح افضل البرامج الصيفية في نادي الذيد 

وأشار إلى أن النادي سيسخر جميع إمكانياته وموارده في خدمة أبنائه المشاركين ولن يدخر أي جهود في نجاح النشاط مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تنويه من وزارة الداخلية