الأخبار » أخبار الفن » عالم Versace يطبع بصماته على الأزياء والأدوات المنزليّة

عالم Versace يطبع بصماته على الأزياء والأدوات المنزليّة

  ،   التاريخ : 2022-06-21   ،   المشاهدات : 113   ،   التعليقات : 0


بعد غياب 4 أعوام عن أسبوع ميلانو للموضة، عادت دار Versace لتقدّم ضمن فعالياتها مجموعتها من الأزياء الرجاليّة لربيع 2023. وهي شكّلت بذلك أحد أهم أحداث هذا الأسبوع الذي امتدّ بين 17 و21 يونيو الجاري.

أتقنت دوناتيللا فرساتشي في تصاميمها الرجاليّة لربيع 2023 لعبة الجمع بين التناقضات: الخطوط الرسميّة والطابع المرح، طراز الباروك وفن البوب، القصات الواسعة والتصاميم الملتصقة بالجسم...كل ذلك بأجواء يغمرها الانفتاح، والتفاؤل، والطاقة الشبابيّة التي تنشر حيويّة في محيطها.

شكّلت السترات الحاضر الأكبر في هذه المجموعة، وقد تميّزت بقصاتها الضخمة التي جعلت من الممكن ارتداؤها فوق بعضها البعض، كما تكرّر ظهور القمصان الضيّقة جداً التي تمّ تنسيقها مع سراويل من الدنيم مُطبّعة باسم Versace وسراويل كلاسيكيّة مُخطّطة أو ذات ألوان حيويّة كالأخضر الليموني والوردي.

طبعات Versace الأيقونيّة غزت بزخارفها الذهبيّة القمصان، والسترات، والبدلات وحتى الأكسسوارات المنزليّة من مزهريات حملها العارضون بين أيديهم وفناجين علّقوها على جنبهم كأنها علاّقة مفاتيح لتسليط الضوء على أن عالم هذه الدار مرتبط بأسلوب حياة وهو أوسع من خط أزياء أو أكسسوارات.

إضافة تعليق

الخبر التالي