اولد سبايس تطلق مجموعة مجددة ومنعشة من مزيلات التعرق وجل الاستحمام للرجال في الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : 2022-06-21 (03:09 PM)   ،   المشاهدات : 419   ،   التعليقات : 0

الإمارات
اولد سبايس تطلق مجموعة مجددة ومنعشة من مزيلات التعرق وجل الاستحمام للرجال في الإمارات العربية المتحدة

يوفر الثنائي فائق الفعالية أداءً استثنائياً للرجال المهتمين بالحصول على أفضل منتجات العناية الشخصية لتعزيز طلتهم في أماكن العمل أو عند ممارسة هواياتهم الرياضية المتنوعة.

أطلقت اولد سبايس، العلامة التجارية العالمية الرائدة لمزيلات التعرق الرجالية، مجموعة متكاملة تتكون من بخاخ مزيل التعرق الأصلي وجل استحمام، في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز المجموعة الأحدث بالرائحة الأصلية والمميزة التي تشتهر بها العلامة، مع توفير حماية تصل إلى 24 ساعة لتجنب الروائح المزعجة خلال فصل الصيف الحار – وتمكين الرجال من الاستمتاع بحياتهم اليومية بثقة وأناقة مميزتين!

وكجزء من التزام اولد سبايس بالابتكار المستمر وتوفير المنتجات الفريدة التي تعزز تجارب العناية الشخصية، بات بإمكان الرجال الاستمتاع برائحة اولد سبايس المميزة وأدائها الموثوق عبر تضمينها في روتينهم اليومي بطريقتين:

  • بخاخ مزيل التعرق الأصلي - خالٍ من ملح الألومنيوم وما يصل إلى 24 ساعة حماية من التعرق والروائح المزعجة
  • جل الاستحمام الأصلي - بتركيبة 2 في 1، لمنحهم انتعاش يدوم طويلاً بعد كل استحمام

ويعزز الأداء الموثوق وتقنيات الرائحة المميزة للعلامة التجارية وإرثها الذي يعود لأكثر من 80 عاماً، ثقة الرجال بأنفسهم مع الشعور الفائق بالانتعاش، مع مزيج قوي من العطور الذكورية، لضمان راحتهم وتجنب الروائح المزعجة طوال اليوم.

يساعد بخاخ مزيل التعرق اولد سبايس بتقنية الرائحة المتقدمة، على التخلص من الروائح المزعجة، ويتميز بخفته وسرعة جفافه لتوفير الحماية من التعرق طوال اليوم. كما صمم على نحو مبتكر بدون ملونات، للحد من ظهور البقع البيضاء والصفراء على الملابس الداكنة أو البيضاء. ويوفر جل الاستحمام اولد سبايس تركيبة 2 في 1 للشعر والجسم - لتناسب نمط الحياة المليء بالمسؤوليات لدى الرجال في الإمارات، حيث يتم التخلص من الشوائب والروائح في بداية اليوم بسرعة وبساطة مميزتين.

 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

تطوير