دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تضم مطاعم مدرجة في لائحة «ميشلان»

التاريخ : 2022-06-21 (03:41 PM)   ،   المشاهدات : 384   ،   التعليقات : 0

دبي
دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تضم مطاعم مدرجة في لائحة «ميشلان»

غدت دبي اليوم الثلاثاء أول مدينة في الشرق الأوسط تضم مطاعم مدرجة في لائحة "ميشلان"، بعد دخول 69 من مطاعمها الفاخرة والمتواضعة على حد سواء في الدليل الفرنسي الشهير.

وكشفت شركة ميشلان عن مجموعة المطاعم المختارة لعام 2022 في دليل ميشلان دبي، الذي يمثل النسخة الأولى على الإطلاق من الدليل في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تحتفي بخريطة المطابخ المبهِرة التي تحتضنها دبي، والتي تزخر بالحيوية والتنوع بقدر ما هي مفعمة بالطاقة.

وقال غويندال بولينيك، المدير الدولي لدليل ميشلان": إن مفتشي دليل ميشلان المجهولين اختاروا 69 من المطاعم التي تغطي 21 نوعاً من المطابخ، فضلاً عن أنهم يوصون بتجربتها، لافتاً إلى أن دليل ميشلان دبي 2022 في نسخته الافتتاحية يمنح نجمتَي ميشلان لمطعمَين، ونجمة ميشلان واحدة لتسعة مطاعم، وتصنيف "بيب غورمان" لـ14 مطعماً.

وقال غويندال بولينيك: "يمثل اختيار هذه المجموعة الأولى على الإطلاق من مطاعم دبي لحظة تاريخية لدليل ميشلان ومنطقة الشرق الأوسط. وما يجعل المشهد المطبخي في مدينة دبي متميزاً للغاية هو تجسيده أكثر من 200 جنسية تجد في هذه المدينة بيتاً ثانياً لها، إذ يستعرض طيفاً متنوعاً من المطابخ. وتتقاسم المطاعم جميعها في هذه المدينة الراقية والسريعة الوتيرة والمفعمة بالنشاط عاملاً مشتركاً واحداً، وهو أنها عامرة بالشغف والاندفاع. وتشكل دبي اليوم وجهة ملهمة لفن الطهي وتذوق الطعام، ولا شك لدينا في أن طاقتها الفريدة للغاية ستجذب الذواقة من جميع أنحاء العالم".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

 1,556 إصابة جديدة بـ