الأخبار » أخبار السياحة » فندق دبليو جزر المالديف يدعوكم للاحتفال بعيد الاضحى المبارك مع باقات عروضهِ المتنوعة

فندق دبليو جزر المالديف يدعوكم للاحتفال بعيد الاضحى المبارك مع باقات عروضهِ المتنوعة

  ،   التاريخ : 2022-06-22   ،   المشاهدات : 91   ،   التعليقات : 0

المالديف

 

إحتفل مع الأحباب والأصدقاء في أحد اجمل الملاذات الطبيعية في العالم منتجع دبليو جزر المالديف    (W Maldives) في عيد الأضحى المبارك، إذ يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة والعروض والباقات الشاملة والتي تم تنسيقها لعطلة العيد لكي تناسب جميع إحتياجات الضيوف. 

يجمع هذا الملاذ الخيالي الساحر في جزر المالديف بين مختلف أنواع المأكولات العالمية والطبيعة الخلابة ومجموعة من المغامرات الفريدة، ويعدُ الملاذ المثالي للأصدقاء أو الأزواج مع الباقات الخاصة الشاملة والتي تناسب ميزانية مصاريف مختلف العائلات، ولكن بدون تنازل عن جودة الخدمات التي تقدمها الجزيرة الفاخرة. 

خلال فترة العيد، سيكون مسؤول تنسيق الموسيقى متواجداً في المنتجع طوال الوقت كي يضمن أن يقضي الضيوف أوقاتاً لاتنسى أثناء إقامتهم في هذا الملاذ الاستوائي الخلاب. 

حيث يبدأ المنتجع احتفالاتهِ في التاسع من يوليو القادم أول أيام عيد الأضحى المبارك بمجموعة متنوعة من الفعاليات المجانية المُخصصة للضيوف المقيمن في الجزيرة بدءاً بفعالية مكس أند مينجل (Mix and Mingle)، والتي تُتيح الفرصة للضيوف للاستمتاع بالكوكتيلات الفاخرة مصحوبةً بمجموعة من المقبلات بينما يقوم مسؤول تقديم الموسيقى في المنتجع بتنسيق الألحان المتنوعة على شاطئ البحر في مطعم ويف (Wave)

كما سيقام على شاطئ الجزيرة سوق العيد(EID Beach Market)  في مطعم فاير (Fire) في ذات اليوم وسيستضيف الضيوف لتناول عشاء شواء فاخر وطبق بودو ماس المالديفي مع أداء بودوبيرو الساحر. 

أما في يوم الحادي عشر من يوليو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ستبدأ الأمسية بفعاليةمحلية يتم تقديمها عند غروب الشمس (Local Vibes And Bites Sunset) على أنغام الموسيقي في منصة مشروبات سيب (SIP)، والتي هي عبارة عن منصة مشروبات نابضة بالحياة تقع فوق الماء وتمتلك إطلالات خلابة على منظر غروب الشمس. 

وعلى مدار عطلة أسبوع الأعياد، ستشمل الاحتفالات فعالياتٍ أخرى في وجهات تناول الطعام المتعددة في المنتجع (بتكلفة إضافية) مثل صالة تشيل أوت (Chill Out Lounge)، وهي صالة منبثقة على طراز دبليو العربي، كذلك حفلة حمام السباحة (Get Wet Party)مع محطات الطهي الحية، وأيضاً فعالية جيت يور هاندز ديرتي (Get Your Hands Dirty )، حيث يمكن للضيوف خوض تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من المحيط إلى الطاولة المالديفية.

أما في مطعم كادا كوز 60 (Kada Goes 60's) سيحصل الضيوف على منظر خلاب مع عشاء على طراز جزر المالديف مستوحى من التقاليد المالديفية في قرى الجزر في فترة الستينيات، مكوناً من النكهات المحلية والمشروبات الاستوائية. 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع كذلك بأجواء الشاطئ الخلابه، وإبراز مهارات الطاهي بداخلهم مع فعالية شيف المشويات )Grill Master In You) ، وهو حفلشواء مع مشروب غير رسمي حيث تلتقي فقرة تناول الطعام على شاطئ البحر مع أجواء الحفلات. 

وبالإضافة إلى أنشطة العيد الخاصة، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة العروض الشاملة كلياً دبليو جوت يو كوفيريد (W Got You Covered)، وكذلك تعزيز يومهم بوجبة الإفطار اليومية من مطعم كيتشن (®KITCHEN)، وتناول وجبات الغداء والعشاء يومياً والمكونة من ثلاثة أطباق في أحد المطاعم المتعددة في المنتجع لشخصين فقط، وتجربة مجموعة من المشروبات غير محدودة من قائمة المشروبات الشاملة كلياً والتي يتم تقديمها في جميع المطاعم ومنصات المشروبات، بالإضافة إلى منصة دبليو (W MIXBAR) المجانية داخل الغرفة للمشروبات غير الكحولية.

وللاستمتاع بأجواء العيش على المحيط، يمكن للباحثين عن المغامرة أيضاً استكشاف المياه اللازورديه للمحيط الهندي والبحيرات الفيروزية في المنطقة مع الرياضات المائية غير الآلية المجانية ومعدات الغطس لتجربة مشاهدة عالم تحت الماء في واحدة من أفضل الشعاب المرجانية في المنطقة.

بالإضافة إلى العروض الشاملة كلياً، يمكن للضيوف العثور على أفضل ما يمكن الاستمتاع به في سبا AWAY® للحصول  على المزيد من الراحة أو حتى الإبحار على يخت سكيب (ESCAPE) الفاخر في دبليو جزر المالديف (W Maldives) للخوض بتجارب تشمل عطلات غروب الشمس الرومانسية أو رحلات الصيد المليئة بالإثارة. 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

صراع مصري إفريقي على محمد صلاح الجديد