الأخبار » أخبار السياحة » إحجز جزيرتك الخاصة مع خيار تأجير جزيرة فيلا الخاصة كاملةً

إحجز جزيرتك الخاصة مع خيار تأجير جزيرة فيلا الخاصة كاملةً

  ،   التاريخ : 2022-06-22   ،   المشاهدات : 136   ،   التعليقات : 0

المالديف
إحجز جزيرتك الخاصة مع خيار تأجير جزيرة فيلا الخاصة كاملةً

تُعدُ جزيرة فيلا الخاصة ملاذاً رائعاً وتقع في وسط المحيط الهندي وتوفر العزلة والخصوصية والمياه الكرستالية النقية، وهي مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الاسترخاء و الحصول على الراحة والترفيه الحصري مع حزمة تأجير المنتجع الفاخر بشكل كامل والذي تقدمهُ جزيرة فيلا الخاصة والتي توفر أقصى درجات الخصوصية والرفاهية، حيث يمكن للضيوف تأجير الجزيرة كاملةً والتمتع بمزايا الخصوصية الفريدة.

بإمكان الضيوف من السفر إلى مطار مافارو الدولي على متن طائرتهم الخاصة والإبحار على متن يخت فيلا  الفاخر إلى واحدة من أكثر الجزر خصوصيةً في العالم، والتي تمتلك سحر الطبيعة الخلاب وتوفر أقصى درجات الفخامة والخصوصية في جزيرة فيلا الخاصة، إذ يمكن للضيوف أن يجدوا أنفسهم في واحة استوائية تغمرها مياة المحيط الهندي الكريستالية الزرقاء مع فريق من الموظفين المتخصصين الذين على استعداد لتلبية جميع احتياجاتهم. تم تخصيص كل تجربة فريدة من نوعها في جزيرة فيلا الخاصة لتناسب جميع الأذواق، بدءاً من تناول الطعام الفاخر إلى الأنشطة والفعاليات المتنوعة وعلاجات السبا إلى الترفيه.

 

تعتبر هذه الجزيرة الهادئة بشواطئها العاجية الخلابة، وشعابها المرجانية الجميلة، ونباتاتها المورقة، موطناً لكل ما يقدمه منتجع عالمي المستوى مثل فيلا. حيث يمكن للضيوف أن يستمتعوا في ملاذ حصري حائز على الجوائز يمتلك 47 منزلاً وفيلا متوفرة في الجزيرة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من التجهيزات لمناسباتك الخاصة، سواء 
أن كانت مناسبة خاصة، أو تجمع عائلي خاص، أو عطلة رومانسية خاصة للزواج. حيث تُعدُ باقة الإقامة الرومانسية (Romantic Pool residence)ملاذاً خاصاً للأزواج لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق القوارب لمنح الخصوصية التامة والعزلة الكاملة للأزواج والمقيمين عن بقية الجزيرة.

 

لعشاق الطهي تُقدم جزيرة فيلا الخاصة أربعة منافذ رئيسية للأطعمة والمشروبات على مستوى عالمي لا مثيل لها في جميع أنحاء جزر المالديف وحول العالم كذلك لكي تقدم للضيوف تجربة طهي لا تُنسى.

 

يُتاح للضيوف كذلك تجربة البيئة البحرية من خلال الغوص في غواصة صغيرة أو استخدام طائرة مسيرة تحت الماء لتصوير أفلام قصيرة لبعض أجمل النباتات والحيوانات الموجودة في جزر المالديف. كما يوجد أيضاً برنامج متنوع من الأنشطة والفعاليات المُتاحة للضيوف في جزيرة فيلا الخاصة، بما في ذلك التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعياً وركوب القوارب السريعة، و أيضاً ألعاب الطيران المائي والغوص في مركز الغوص بالمنتجع. كما يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بالمرافق ذات المستوى العالمي وممارسة الجولف ليلاً ونهاراً في أكاديمية فيلا للجولف والتي هي من تصميم أولازابال (Olazábal).

كذلك يمكن للضيوف الباحثين عن الهدوء والسكينة التوجه إلى منتجع فيلا، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والعافية المخصصة لتدليل أجسادهم.

حيث يمكن لفريق جزيرة فيلا الخاصة إنشاء تجربة فريدة لا مثيل لها على وجه الأرض، سواء كان الضيف يرغب في لقاء خاص، أو حفل زفاف مع اطلالة خلابة، أو ببساطة أن يكون الضيف الوحيد في واحدة من أكثر الجزر تميزاً في العالم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

منطقة عجمان الحرة تسجل زيادةً بنسبة 33% في عدد شركات الاستشارات الضريبية