منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم باقات ترويجية للعائلات تزامناً مع حملة رأس الخيمة لموسم الصيف

التاريخ : 2022-06-22 (02:00 PM)   ،   المشاهدات : 217   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة
 منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم باقات ترويجية للعائلات تزامناً مع حملة رأس الخيمة لموسم الصيف

 يدعو منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الضيوف للإقامة وتناول الطعام والحصول علىالمزيد من المرح والتسلية في المنتجع من خلال باقة عروضهِ الرائعة أهلاً بالصيف (Hello Summer) المناسبة للعائلات.

 يمكن للضيوف الاستمتاع بالعطلة الصيفية في المنتجع من خلال تجربة مجموعة من العروض والباقات المغرية، وذلك بدءاً من تجربة المغامرات الشيقة في الهواء الطلق إلى الحصول على الراحة والاسترخاء في هذا الملاذ الساحر، مما يجعلهُ المكان المثالي لأفراد العائلة من اجل التغلب على درجات الحرارة المرتفعة خلال فترة الصيف. 

حيث سيحصل الضيوف على خصم يصل إلى 25% على الإقامات لشخصين بالغين وطفلين مع إقامة ووجبات مجانية للأطفال تحت عمر الـ 12 عاماً. ويشمل العرض على حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر وجبة إفطار وقائمة عشاء محددة في أحد المطاعم المتعددة في المنتجع والتي تقدم مأكولاتٍ متنوعة من جميع أنحاء العالم. علاوةً على ذلك ولأجل تدليل البالغين، يقدم المنتجع خصومات بنسبة 20% على علاجات العافية و السبا وخصومات بنسبة 10% على الرياضات المائية.

 

كما تضمُ إمارة رأس الخيمة، المعروفة باسم عاصمة المغامرات في الشرق الأوسط مجموعة من الأنشطة الخارجية التي تناسب جميع الأعمار، إذ ستحصل كل غرفة محجوزة في المنتجع على باقة عروض الصيف الخاص التي ستتضمن تذكرتين مجانيتين إلى مزلجة جيس العملاقة، التي تعتبر جزء من مركز مغامرات مشهور عالمياً على أعلى قمة جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، المعروف بجبل جيس.

 

 

بالإضافة الى منتزه المغامرات، يمكن للضيوف المقيمين أيضاً الاستفادة من خصومات بنسبة 30% على أطول مسار انزلاقي في العالم "جيس زيبلاين" و رحلة جيس سكاي تور (Jais Sky Tour) التي ستأخذ المستكشفين عبر مسار معقد مكون من ستة خطوط انزلاق متعرجة عبر سلسلة الجبال الخلابة و في أعلى مطعم في الإمارات العربية المتحدة، 1484 من Puro،  والذي سيتيح للزوار الاستمتاع بأفضل ما تقدمهُ الإمارة من مغامرات.

 

يقع منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة وعلى بعد 50 دقيقة فقط من دبي، ويُعدُ ملاذاً مثالياً للعائلات التي ترغب في الابتعاد عن صخب المدينة. وتتوفر فيهِ مناطق للمرح والتسلية مُثيرة للإعجاب مثل قلعة القفز، وحمام سباحة للأطفال، ونادي للأطفال، وملعب خارجي واسع في الهواء الطلق بالاضافة إلى حديقة مائية التي تضم منزلقات مائية، ومرشات، ودلاء مائية. حيث لا تتوقف المتعة والترفيه للصغار  في المنتجع أبداً.

 

يطلُ المنتجع على 650 متراً من الشاطئ العاجي الخاص، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة للبحر أثناء الإسترخاء تحت أشعة الشمس أو السباحة في واحد من 8 حمامات سباحة بما في ذلك حمامي سباحة للأطفال وحمام سباحة داخلي وحمام سباحة عائم على البحر. يعتبرالمنتجع أيضاً موطن لقارب طرزان، مع منزلق مائي مثير وألواح غطس عالية وحبل كبير يتأرجح في البحر يلبي احتياجات كل من المراهقين والبالغين على حدٍ سواء.

 

بالإضافة إلى المنتجع الصحي وحمامات السباحة والشاطئ البكر التي تساهم كلها في قضاء إجازة سعيدة. لدى البالغين أيضاً مجموعة من الفعاليات للحفاظ على نشاطهم أثناء إقامتهم بما في ذلك مرفق لياقة بدنية على أعلى مستوى وملعب تنس مجداف، والذي يمثل المكان  المناسب للمبتدئين أو اللاعبين المخضرمين للاستمتاع بواحدة من أسرع الرياضات نمواً في العالم.

 

كذلك يمتلك المنتجع مجموعة من المطاعم متكونة من 13 مطعماً وباراً بما في ذلك مطعم ميزي (Meze) للاستمتاع بتجربة تركية أصيلة، و مطعم سانشايا (Sanchaya) للنكهات الآسيوية، و مطعم فيسبا (Vespa) للحصول على لمسة إيطالية أو مطعم براسيري (Brasserie) للمأكولات الأوروبية الكلاسيكية. إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية الشهية.

 

 

إذاً ماذا تنتظر؟ قم بإجراء حجوزاتك اليوم واجعله صيفاً لا ينسى.

 

باقة عروض : "أهلاً بالصيف"

التاريخ: تسري الحجوزات حتى الخامس عشر من سبتمبر وقسائم مغامرات جيس صالحة حتى الثلاثين من سبتمبر.

السعر: 25% خصم على سعر الغرفة

التفاصيل للعرض: سيحصل الضيوف الذين حجزوا  لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر على ما يلي (شخصان بالغان + طفلان):

 

• خصم 25% على حجز الغرفة

• إقامة ووجبات مجانية للأطفال تحت سن 12 عاماً

• عشاء مجاني من قائمة الطعام في أي مطعم انتقائي لليلة واحدة

• خصم 20% على علاجات السبا

• خصم 10% على أنشطة الرياضات المائية

• تذكرتان مجانيتان لمزلجة جيس لكل غرفة

• خصم 30% على مسار جيس الانزلاقي (Jais zipline) و رحلة جيس سكاي تور (Jais Sky Tour) ومطعم 1484 باي بورو (1484 by Puro)

 

 

-انتهى-

 

نبذة عن هيلتون أونرز

 

هيلتون أونورز هو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز لـ 18 علامة تجارية عالمية تابعة لهيلتون تضم ما يقرب من 6900 فندق في 122 دولة وإقليم. يتمتع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك شريط تمرير مرن للدفع يسمح للأعضاء باختيار أي مجموعة تقريباً من النقاط والمال لحجز إقامة وخصم حصري للأعضاء وخدمة Wi-Fi قياسية مجانية. يمكن للأعضاء أيضاً الوصول إلى التكنولوجيا اللاتلامسية حصرياً من خلال تطبيق هيلتون أونورز الرائد في الصناعة، حيث يمكن للأعضاء تسجيل الوصول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام المفتاح الرقمي. يقدم برنامج هيلتون أونرز لأعضائه البالغ عددهم 133 مليوناً المئات من الطرق لربح النقاط واستردادها، بما في ذلك بطاقات ائتمان مختارة ذات علامة تجارية مشتركة. يمكن للأعضاء استرداد النقاط مقابل ليالٍ مجانية، وعمليات شراء على أمازون، وتجارب حصرية، ومساهمات خيرية، والمزيد. الانضمام إلى البرنامج مجاني ويمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت 

 

 

| بواسطة: فرح محمود احمد

إضافة تعليق

الخبر التالي