الأخبار » أخبار السياحة » الاتحاد تطلق ثلاث عروض جديدة تسمح لضيوفها بالاستمتاع برحلات التوقف في أبوظبي

الاتحاد تطلق ثلاث عروض جديدة تسمح لضيوفها بالاستمتاع برحلات التوقف في أبوظبي

  ،   التاريخ : 2022-06-22   ،   المشاهدات : 113   ،   التعليقات : 0

أبوظبي

 تدعو الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ضيوفها لقضاء رحلة توقف مذهلة في أبوظبي، مع ثلاث عروض مختلفة تليق بجميع الأذواق والميزانيات.

مع إعادة اطلاق حملة "رحلات التوقف في أبوظبي"، يمكن للمسافرين الحصول على خصم يصل إلى 40% في مجموعة واسعة من فنادق أربع أو خمس نجوم مشاركة في باقة "أفضل ما في أبوظبي"، أو اختيار قضاء ليلة أو ليلتين على حساب الشركة في فنادق ثلاث أو أربع نجوم ضمن باقة "رحلة توقّف على حسابنا".

أما الخيار الثالث، فهو "ترانزيت كونيكت"، حيث يمكن للضيوف على مسارات مؤهلة حجز باقة إقامة مجانية في فندق قريب من مطار أبوظبي الدولي، في حال كانت فترة العبور عبر أبوظبي تتراوح بين 10 - 24 ساعة*.

وفي هذا الخصوص، تحدّث مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "مع رفع معظم القيود على السفر في العديد من الدول، يخطط الكثيرون للسفر خلال عطلة الصيف. وتلاقي حملة "التوقّف في أبوظبي" استحساناً واسعاً، وبخاصة مع الضيوف الراغبين بقطع رحلتهم الطويلة وقضاء يومين للاستمتاع بروائع أبوظبي."

وتابع: "تسمح عروضنا الجديدة باستكشاف إمارة أبوظبي المذهلة وجميع معالمها المختلفة، من متحف إللوفر إلى جامع الشيخ زايد الكبير إلى مسارات الدراجات الجديدة في جزيرة الحديرات، بالإضافة إلى ملاعب الغولف الرائعة وجزيرة ياس الشهيرة، مقر سباق الفورمولا واحد، وحديقة وارنر براذرز الترفيهية و كلايم أبوظبي، أطول جدار تسلق داخلي في المنطقة.

تعتبر أبوظبي مدينة حيوية ومتنوعة تقدّم للزوار فرصة استكشاف معالم ثقافية مثيرة ومعالم هندسية مذهلة، إضافة إلى مدن ملاهي عالمية وشواطئ رملية رائعة ومناظر صحراوية تخطف الأنفاس. تجذب المدينة من يحب السفر بمفرده كما الثنائي الباحث عن تجارب سفر فريدة والعائلات التي تطلع إلى خلق ذكريات لا تنسى مع الأطفال، ما يجعل أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة قصيرة خلال العطلة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

العثور على أم تركت طفلها في إحدى الجمعيات الخيرية