ريميتلي تكشف عن أفضل الإطلالات في الشرق الأوسط من خلال دراسة تضمنت أكثر من مليون تقييم على موقع تريب أدفايزر

التاريخ : 2022-06-23 (02:22 PM)   ،   المشاهدات : 233   ،   التعليقات : 0

الإمارات
ريميتلي تكشف عن أفضل الإطلالات في الشرق الأوسط من خلال دراسة تضمنت أكثر من مليون تقييم على موقع تريب أدفايزر

أظهرت دراسة جديدة قامت بها شركة (Remitly)ريميتلي أن برج خليفة يتميّز بأفضل إطلالة في الشرق الأوسط ويصنف رابعاً على المستوى العالمي. 

وغالباً ما يُعدّ إيجاد إطلالة مثالية لموقع جديد أولوية بالنسبة للزوار والساكنين الجدد في المدينة، لذلك قامت شركة ريميتلي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية والرقمية للوافدين، بتحليل أكثر من 1.4 مليون تقييم على موقع تريب أدفايزر لمعرفة أفضل الوجهات التي حظيت بإعجاب الزوار بشكلٍ أكبر. واعتماداً على نتائج الدراسة التي أجرتها ريميتلي، تمّ تصنيف أفضل الإطلالات في العالم، مع قائمة خاصّة بمناطق مختلفة من العالم.

وتربع برج خليفة على عرش التصنيف من خلال إطلالته الخلاّبة، والتي تم ذكرها في التقييمات أكثر من 28 ألف مرة. ويُعدّ برج خليفة أطول مبنى في العالم، حيث يوفر سطح المراقبة الخاص به إطلالات بعيدة المدى لأفق دبي الرائع. وعلى نطاق أوسع، تضم الإمارات العربية المتحدة معظم أفضل الإطلالات في المنطقة، منها نافورة دبي وبرج العرب، فضلاً عن منارة الرؤية من 300 في أبراج الاتحاد، بأبوظبي.

وفي الوقت نفسه، تبرز الدوحة العاصمة القطرية ضمن المراكز الخمسة الأولى، مع متحف الفن الإسلامي وكورنيش الدوحة اللذان يتميزان بإطلالاتهما المذهلة. ويمتد ممشى الكورنيش المميز الذي يبلغ طوله سبعة كيلومترات على طول خليج الدوحة ليتيح للزوار التقاط أجمل الصور على أفق المدينة. 

أفضل 10 إطلالات في الشرق الأوسط

الترتيب الإطلالة الدولة عدد مرات ذكر الإطلالة على موقع تريب أدفايزر
1 برج خليفة، دبي الإمارات العربية المتحدة 28,518
2 نافورة دبي، دبي الإمارات العربية المتحدة 9,285
3 برج العرب، دبي الإمارات العربية المتحدة 2,516
4 متحف الفن الإسلامي، الدوحة قطر 1,437
5 كورنيش الدوحة، الدوحة قطر 1,251
6 برواز دبي، دبي الإمارات العربية المتحدة 1,121
7 منارة الرؤية من 300، أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 1,090
8 خور دبي، دبي الإمارات العربية المتحدة 1,059
9 جبل حفيت، العين الإمارات العربية المتحدة 1,041
10 مركز جامع الشيخ زايد الكبير، أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 936

 

وتضمنت أبحاث ريميتلي أيضاً أفضل الإطلالات في مناطق أخرى من العالم، حيث جاء برج توب أوف ذا روك في مركز روكفلر بمدينة نيويورك على رأس القائمة، مع وجود 42 ألف تقييم يشيدون بروعة إطلالته المذهلة. وتفوق بذلك على إطلالات شهيرة أخرى مثل عين لندن وبرج أيفل وقمة فيكتوريا في استراليا. وحافظ برج خليفة في دبي على مكانته المتقدمة، حيث جاء في المركز الرابع كأفضل الإطلالات على مستوى العالم.

أفضل 10 إطلالات في العالم.

الترتيب الإطلالة الدولة عدد مرات ذكر الإطلالة على موقع تريب أدفايزر
1 برج توب اوف ذا روك، مدينة نيويورك الولايات المتحدة الأميركية 42,552
2 عين لندن، لندن المملكة المتحدة 34,975
3 برج إيفل، باريس فرنسا 32,875
4 برج خليفة، دبي الإمارات العربية المتحدة 28,518
5 قمة فيكتوريا هونج كونج 21,524
6 قلعة أدنبره، أدنبره المملكة المتحدة 16,896
7 متجر غينيس، دبلن أيرلندا 15,590
8 هاي رولير، لاس فيغاس الولايات المتحدة الأميركية 15,535
9 نصب دايموند هيد ستيت التذكاري، هاواي الولايات المتحدة الأميركية 15,191
10 جسر تشارلز، براغ جمهورية التشيك 13,685

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاجو ماكينزي، مدير الأعمال الأول في شركة ريميتلي: "يعتبر الحصول على إطلالة جيدة من أهم العوامل للاستمتاع بالمكان والشعور بالرضا من التجربة ككل، سواء كانت زيارةً للمرة الأولى أو عند الانتقال إلى مكانٍ جديد.

ويمكن من خلال الهاشتاجات newhome# #منزل_جديد أو imoved# #أنا_انتقلت على موقع التواصل الاجتماعي إنستاجرام، رؤية العديد من الصور لأشخاص وهم ينظرون لإطلالة مكان سيصبح منزلهم الآن، ولذلك فقد أردنا توظيف بحثنا لمساعدة الناس لأجل إيجاد أفضل إطلالة بالقرب من المكان الذي انتقلوا إليه. وتتنوع الوجهات التي يظهرها البحث، بداية من إطلالات المدن المزدحمة ووصولاً إلى العجائب الطبيعية، حيث تظهر الجمال الموجود في مختلف مناطق العالم. كما تشجّع على مواصلة التجوال حول العالم وزيارة مناطق جديدة دائماً.

ويُظهر البحث للزوار أو من ينتقلون إلى منطقة الشرق الأوسط حديثاً عدداً كبيراً من الإطلالات المميزة، فلا شعور يضاهي النظر من أعلى مبنى في العالم".

 

| بواسطة: Mays Abdulmawla

إضافة تعليق

الخبر التالي

 1,621 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية ولا وفيات