الأخبار » أخبار عجمان » تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان

تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2022-06-29 (02:20 PM)   ،   المشاهدات : 148   ،   التعليقات : 0

عجمان

شهد سعادة العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية بشرطة عجمان، بحضور الرائد أماني راشد الساحب رئيس قسم مركز التدريب، تخريج 4 دورات نظمها المعهد في قاعة الإمارات في مبنى القيادة.

حيث كانت الدورة الأولى حول " أصول التحقيق الإداري والتنفيذ وتمثيل الادعاء أمام المحاكم " قدمها النقيب أحمد علي إبراهيم البلوشي من مديرية القضاء الشرطي أبوظبي، بمشاركة 14 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في وزارة الداخلية.

بينما كانت الدورة الثانية حول " مسرح الجريمة وأهميته " قدمها المحاضر نزار فارس يوسف خليل من قسم المسرح الجريمة، بمشاركة 24 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

فيما كانت الدورة الثالثة حول " صياغة المحاضر والتقارير الأمنية " قدمها المحاضر عيسى عتيق بلال الكواي من إدارة مراكز الشرطة الشاملة، بمشاركة 32 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

وكما قدم المحاضر غازي ياسين الصبيحي الخبير الاستراتيجية في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء الدورة الرابعة حول " التنافسية الأمنية " بمشاركة 13 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

وفي ختام الدورة كرم سعادة العقيد عبدالله النعيمي المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

إضافة تعليق

الخبر التالي