الأخبار » أخبار الإمارات » الإسعاف الوطني يعزز أسطوله بمركبات جديدة مزودة بتقنيات طبية متطورة

الإسعاف الوطني يعزز أسطوله بمركبات جديدة مزودة بتقنيات طبية متطورة

  ،   التاريخ : 2022-06-29 (03:39 PM)   ،   المشاهدات : 633   ،   التعليقات : 0 | بواسطة:

الإمارات
الإسعاف الوطني يعزز أسطوله بمركبات جديدة مزودة بتقنيات طبية متطورة

أعلن الإسعاف الوطني اليوم عن تحديثه الشامل لأسطوله من مركبات الطوارئ التي تم تصنيعها بحسب المواصفات المعتمدة وتجهيزها بالكامل بأحدث تقنيات الإسعاف ، مما سينعكس بشكل إيجابي على جودة رعاية المرضى خاصة في الحالات الطارئة والحرجة.

يأتي توجه الإسعاف الوطني لتبني أحدث التقنيات الطبية تماشياً مع أهداف دولة الإمارات في مجال الرعاية الصحية الذكية والمتقدمة، ليضم لأسطوله تقنيات مزامنة الأجهزة الطبية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمراقبة شبه اللاسلكية للمرضى أثناء حالات الطوارئ بما يشمل حلول متقدمة لإدارة بياناتهم. وشمل التطوير استبدال 50% من أسطول الإسعاف الوطني بمركبات جديدة في الإمارات الشمالية، والمتوقع أن يتبعه النصف الآخر بحلول نهاية هذا العام.

وقد تم تصنيع مركبات الإسعاف بحسب معايير السلامة الأوروبية " CEN 1789 "وتجهيزها بالكامل بأحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي والمراقبة المتوفرة لقطاع الخدمات الطبية الطارئة. كما تم تزويد المركبات الجديدة بجهازي الصدمات الكهربائية والمراقبة "Corpuls3 Defibrillator Monitor "، والإنعاش القلبي الرئوي Corpuls CPR، اللذان يعملان معا تحت نظام المزامنة اللاسلكية. وقد تم اختبار هذه التقنيات في ظروف مختلفة أثبتت فعاليتها في الاستجابة الاسعافية، وملاءمتها للاستخدام تحت درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الأحوال الجوية الحارة.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال أحمد الهاجري الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني: يأتي تطوير أسطول الإسعاف الوطني وتدعيمه بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الطبية الحديثة كنقطة تحول في الخدمات الطبية الطارئة بما يعزز ريادة دولة الإمارات إقليميا وعالميا في هذا القطاع الحيوي. هناك مزايا نوعية لهذه الأجهزة الجديدة، ونحن فخورون بهذه الخطوة التي نواصل من خلالها توفير أفضل رعاية للمرضى وأعلى مستويات الخدمة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

إطلاق منصة