الأخبار » أخبار عجمان » هيئة النقل في عجمان تفوز بجائزة افضل برنامج قطع تذاكر ذكي عالمياً

هيئة النقل في عجمان تفوز بجائزة افضل برنامج قطع تذاكر ذكي عالمياً

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان   ،   التاريخ : 2022-06-29   ،   المشاهدات : 152   ،   التعليقات : 0

عجمان
هيئة النقل في عجمان تفوز بجائزة افضل برنامج قطع تذاكر ذكي عالمياً

فازت هيئة النقل في عجمان بجائزة افضل برنامج قطع تذاكر ذكي في العالم و ذلك ضمن فعاليات المعرض العالمي لحلول تذاكر التنقل و الذي أقيم في لندن – المملكة المتحدة و يعد من ابرز الاحداث عالمياً في مجال التنقل و الذي يجمع العالم اجمع لعرض ابرز الحلول الذكية للتنقل ، حيث ضم 71 دولة في اكثر من 80 جناح .

و اكد المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة و التراخيص بهيئة النقل في عجمان ان هذا الفوز يترجم توجهات و دعم قيادتنا الرشيدة في ترسيخ ثقافه التنافس و التميز على كافه المستويات المحلية و العالمية .

و أضاف المهندس ان حصول الهيئة على المركز الأول عالمياً اسهم في تعزيز تنافسية اماره عجمان و ريادتها عالمياً ، حيث أصبحت نموذج يحتذى به في التميز العالمي في قطاع النقل .


و بين ان هذا الفوز ساهم في ابراز افضل ممارسات الهيئة في مجال النقل و التنقل رائدة عالمياً تفوق ارقى المعايير و الممارسات في العالم ضمن منظومة نقل مستدامة متطورة .

وتضمنت مشاركة الهيئة في المعرض بمنظومة مسار و التي تعد من النظم الذكية التي توظفها الهيئة لخدمة مستخدمي حافلات النقل العام و خدمات التنقل الأخرى مثل النقل البحري ( عبرة ) حيث تعمل كوسيلة بديلة للدفع النقدي ، و تمكن المستخدمين من أعادة شحن بطاقات مسار عن طريق اجهزه الدفع الالكتروني او تطبيق مسار الذكي او عبر موقع الهيئة الالكتروني و يمكن الحصول على بطاقة مسار من محطة المصلى او من سائقي حافلات النقل العام مباشرة .

إضافة تعليق

الخبر التالي

الأحد 10 يوليو .. عيد الأضحى في هذه الدول