الأخبار » أخبار الإمارات » "موارد الشارقة" تبدأ تلقي طلبات التسجيل للتدريب الصيفي للطلبة للعام 2022

"موارد الشارقة" تبدأ تلقي طلبات التسجيل للتدريب الصيفي للطلبة للعام 2022

  ،   التاريخ : 2022-06-29   ،   المشاهدات : 191   ،   التعليقات : 0

الشارقة
"موارد الشارقة" تبدأ تلقي طلبات التسجيل للتدريب الصيفي للطلبة للعام 2022

بدأت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في تلقي طلبات التسجيل ببرنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات المواطنين المستمرين في الدراسة بالجامعات أو الكليات ، وطلبة المدارس من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر في المؤسسات التعليمية الراغبين بالالتحاق في برنامج التدريب الصيفي للعام 2022 في الدوائر والهيئات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة.

يمكن التسجيل في البرنامج عن طريق رابط التسجيل
https://dhr.gov.ae/st/strain ، وتمتد فترة التدريب الصيفي 4 أسابيع متتالية بدءً من 18 / 7 / 2022 إلى 18 / 8 / 2022 وذلك لإكسابهم مهارات وخبرة عملية خلال فترة الصيف وتأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل.

وتتمثل متطلبات التسجيل في التدريب الصيفي في احضار صورة من "جواز السفر - خلاصة القيد" وبطاقة الهوية وشهادة استمرارية الدراسة وصور شخصية.

ويهدف برنامج التدريب الصيفي إلى إكساب الطلاب مجموعة من المهارات والسلوكيات التي تساعدهم على الاقبال للعمل في القطاعات الانتاجية المختلفة والذي قد يساهم بشكل فعال في تحديد وجهة الطلاب المستقبلية في المجاليين الأكاديمي والوظيفي.

وأكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن الدائرة تنظم سنويا برنامج التدريب الصيفي للطلبة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وضمن خطة شاملة تهدف إلى استثمار أوقات الفراغ لدى الطلبة خلال فترة الإجازة الصيفية ، بما يعود عليهم وعلى الجميع بالنفع من خلال تكوين كوادر مواطنة مزودة بالمهارة والمعرفة مستقبلا، والمقدرة على الخوض في سوق العمل باختلاف مجالاته بكل سهوله متسلحين بالعلم والخبرة العملية.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفد من وزارة التربية والتعليم يطلع على جهود مجلس الشارقة للتعليم في رعاية الطفولة المبكرة خلال زيارة حضانة الرحمانية