إقامة فعالية دخول مسابقة الفيديوهات الصينية العربية القصثيرة إلى الإمارات – فعالية الحوار الثقافي للشباب الصيني والإماراتي

التاريخ : 2022-07-01 (03:54 PM)   ،   المشاهدات : 492   ،   التعليقات : 0

إقامة فعالية دخول مسابقة الفيديوهات الصينية العربية القصثيرة إلى الإمارات – فعالية الحوار الثقافي للشباب الصيني والإماراتي

أقيمتفعالية دخول مسابقة الفيديوهات الصينية العربية القصثيرة إلى الإمارات – فعالية الحوار الثقافي للشباب الصيني والإماراتي عبر الانترنت يوم الثلاثاء، ونظمتها السفارة الصينية لدى الإمارات، والسفارة الإماراتية لدى الصين، وقناة الصينية العربية.

سفير تشانغ يي مينغ، السفير الصيني لدى الإمارات، إنه في ظل القيادة الإستراتيجية للرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الإماراتي محمد بن زايد، قامت الصين والإمارات بشكل مشترك ببناء الحزام والطريق بجودة عالية، ووصلت العلاقات الثنائية إلى أفضل مستوى في التاريخ، حيث يمكن اعتبارها نموذجا للتعاون الودي بين الصين والدول العربية. أقامت هذه الفعالية جسراً للصداقة بين الشباب الصيني والإماراتي، وشجعت الأصدقاء الشباب من البلدين على تولي زمام التاريخ، والذهاب إلى حياة الشعبين، وإنشاء المزيد من أعمال الفيديوهات الممتازة التي تعكس الصداقة الصينية الإماراتية مع بلادهم، لإضافة لون للصداقة الصينية الإماراتية من خلال أعمال الفيديوهات النشيطة والصادقة والحماسية.

قال السفير الإماراتي لدى الصين علي الظاهري، ونائبة رئيس مكتب التعاون الدولي للإدارة الوطنية للإذاعة وتلفزيون الصين يان ني، ومدير قناة الصينية العربية يانغ وي، ونائب مدير نصة Kuaishou  للفيديوهات القصيرة ليو تشين، وغيرهم من الممثلين إن التبادلات الشعبية والثقافية ركيزة مهمة للتعاون بين الصين والإمارات، ومستقبل العلاقات الصينية الإماراتية يكمن في أيدي الجيل القادم من الشباب. استجابت كل من الصين والإمارات بفاعلية لمبادرة التنمية العالمية التي اقترحها الرئيس شي. وحظيت مسابقة الفيديوهات القصيرة بدعم من الدول العربية وخاصة الإمارات، وأصبحت منصة مهمة للشباب الصيني والإماراتي لتوسيع الآفاق، وتعزيز الصداقة، وتعميق التفاهم، وتوسيع التوافق، وإرساء أساس جيد لازدهار التبادلات الثقافية بين البلدين.

الناشر: تلفزيون الصين المركزي الشرق الأوسط | بواسطة: مؤيد الزعبي

إضافة تعليق

الخبر التالي

التضخم عند أعلى مستوى له في منطقة اليورو