الأخبار » أخبار رياضية » رسميا..ليفربول يجدد عقد محمد صلاح لمدة 3 مواسم

رسميا..ليفربول يجدد عقد محمد صلاح لمدة 3 مواسم

  ،   التاريخ : 2022-07-01   ،   المشاهدات : 194   ،   التعليقات : 0

رسميا..ليفربول يجدد عقد محمد صلاح لمدة 3 مواسم

جدد النجم المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عقده مع "الريدز" لمدة 3 سنوات أخرى، و سيحصل الفرعون المصري على راتب أسبوعي يُقدّر بـ 350 ألف باوند ".

وعلق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقده مع الريدز بشكل رسمي، معبرا عن سعادته بهذا التوقيع ومؤكدا تحمسه لحصد العديد من الألقاب.

وأعلن نادي ليفربول تجديد عقد محمد صلاح الذي كان ينتهي في صيف 2023، بعقد طويل الأمد.

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أشعر بشعور رائع، ومتحمس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع" 

وأضاف: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شئ يتم لذا نحتاج فقط إلى التركيز على فيما هو قادم" 

وواصل: "أعتقد أنه يُمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية تقدم الفريق بشكل تصاعدي، فكنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب خلال الموسم الماضي، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين" 

وختم حديثه قائلا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شئ، لدينا تعاقدات جديدة أيضا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شئ مرة أخرى".

وسجل صلاح 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف الـ"ريدز" في مختلف المسابقات منذ انتقاله من روما قبل خمس سنوات.

وكان صلاح ونظرا لوصول المفاوضات الى حائط مسدود، اعلن عشية خوض فريقه نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد (خسرها صفر-1) في مايو الماضي، بأنه سيبقى في صفوف ليفربول حتى نهاية عقده الموسم المقبل من دون ان يلتزم ما اذا كان سيجدده من عدمه.

قال حينها "لا أريد التحدث عن (تجديد) العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، سنرى ماذا سيحصل بعد ذلك".

كان صلاح عام 2020 أحد اللاعبين الرئيسيين في تتويج ليفربول بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ ثلاثين عامًا، بعد عام من مساهمته أيضا في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تجديد عقد صلاح كجرعة معنوية هائلة لليفربول الذي خسر جهود مهاجمه المتألق السنغالي ساديو مانيه المنتقل الى بايرن ميونيخ الالماني.

وكان ليفربول اجرى صفقة ممتازة بتعاقده مع المهاجم الاوروغوياني الدولي داروين نونييس من بنفيكا البرتغالي مقابل صفقة يمكن أن تصل الى 100 مليون يورو

وهو رقم قياسي للنادي، متجاوزة الرقم الذي دفعه ليفربول لساوثمبتون (85 مليون يورو عام 2018) لضم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«غوغل» تدفع 90 مليون دولار لتفادي معارك قضائية