الوصل والبطائح يحافظان لمدرسة التدريب اللاتينية بدوري المحترفين

التاريخ : 2022-07-11 (07:42 PM)   ،   المشاهدات : 411   ،   التعليقات : 0

الإمارات
الوصل والبطائح يحافظان لمدرسة التدريب اللاتينية بدوري المحترفين

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الكروي الجديد، استكملت جميع فرق دوري أدنوك للمحترفين أطقمها التدريبية ، استعدادا لمراحل الإعداد للموسم الجديد، والتي انطلقت بالفعل في بعض الأندية.

وأكمل ناديا الوصل والبطائح، الصاعد لدوري المحترفين للمرة الأولى، قائمة مدربي الموسم الجديد ؛ بالتعاقد مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي والبرازيلي المخضرم كايو زاناردي على الترتيب.

وحافظ بيتزي وزاناردي للمدرسة اللاتينية على تواجدها بين فرق المسابقة، حيث خلت القائمة قبلهما، وللمرة الأولى منذ فترة طويلة من أسماء المدربين البرازيليين والأرجنتينين، حتى أعلن الوصل والبطائح عن التعاقد مع هذين المدربين ليكونا الوحيدين من أمريكا الجنوبية بين مدربي المسابقة بالموسم الجديد.

كما خلت القائمة ولأول مرة منذ فترة طويلة أيضا من وجود أي أسم لمدرب عربي مع فرق دوري أدنوك للمحترفين، فيما حافظ المدرب المواطن عبد العزيز العنبري، على الحضور الإماراتي بتوليه المسؤولية الفنية لفريق خورفكان، ليحمل على عاتقه تمثيل المدربين المواطنين والعرب في النسخة الجديدة من دوري المحترفين.

وضمت القائمة 10 مدربين أوروبيين، منهم 5 مدربين من الموسم الماضي، وهم الأوكراني سيرجي ريبروف مع العين حامل لقب المسابقة، والهولندي مارسل كايزر مع الجزيرة، والروماني أولارويو كوزمين مع الشارقة، ومواطنه دانييل ياسيلا مع بني ياس، والصربي جوران توفيجدزيتش مع عجمان.

كما تتضمن القائمة 5 مدربين أوروبيين جدد؛ هم البرتغالي ليوناردو جارديم مع شباب الأهلي، ومواطنه كارلوس كارفالهال مع الوحدة، والألماني ثورستن فينك مع النصر، والصربي زوران بوبوفيتش مع دبا الفجيرة، ومواطنه نيبوشا فيشنفيتش مع الظفرة.

وتضم القائم مدربين اثنين آسيويين، هما المدرب المواطن عبد العزيز العنبري مع خورفكان، والإيراني فرهاد مجيدي مع اتحاد كلباء، وأخيراً مدربيين من أمريكا اللاتينية هما الأرجنتيني بيتزي مع الوصل، والبرازيلي كايو زاناردي مع البطائح.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الوصل يدعم صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي جابرييلزينهو