الأخبار » موضة » سنك أسِك تقدم فرصة للسيدات لتجديد أحذيتهن وحقائبهن القديمة وإعادة استخدامهم

سنك أسِك تقدم فرصة للسيدات لتجديد أحذيتهن وحقائبهن القديمة وإعادة استخدامهم

  ،   التاريخ : 2022-07-12 (05:35 PM)   ،   المشاهدات : 2073   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

دبي
سنك أسِك تقدم فرصة للسيدات لتجديد أحذيتهن وحقائبهن القديمة وإعادة استخدامهم

كشفت سنك أسِك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التنظيف الجاف والغسيل، عن عرض يوم السيدات الجديد والمميز لشهر يوليو، حيث ستتيح للسيدات إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 40٪ على كافة خدمات تنظيف والعناية بالأحذية والحقائب كل يوم أربعاء. يتوفر هذا العرض في متاجر سنك أسِك وأيضاً من خلال التطبيق، وستعلن سنك أسِك كلَّ شهر عن عرض ترويجي جديد ومختلف للسيدات فقط، بهدف الاستفادة القصوى من جميع خدمات التنظيف التي تقدمها الشركة.

تستهدف سنك أسِك كل سيدة ترغب بإخراج أحذيتها أو حقائبها وإعادة استخدامهم من جديد. حيث تقدم لهن فرصة الاستفادة من خدمات التنظيف والعناية مع خصم 40٪، مما يُمكنهنّ من إعادة استخدامهن لأغراضهن القديمة وكأنها جديدة. تقدم سنك أسِك هذه الخدمات المميزة والعصرية باستخدام تقنيات التنظيف المبتكرة، وبواسطة خبراء في العناية بالأقمشة والتنظيف، وتشمل هذه الخدمة على التلميع، والتعقيم، وإزالة الروائح، والتجاعيد من الجلد والأقمشة وترميم الأجزاء المهترئة لتبدو القطعة جديدة بشكل كامل. ستطلق سنك أسِك في كل شهر عرضاً جديداً وخاصاً ليوم السيدات لتلبية احتياجات التنظيف لكل السيدات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت المديرة العامة لشركة سنك أسِك السيدة ريتشا جوبتا: "نحن سعداء جداً بالردود الإيجابية التي تلقيناها منذ إطلاقنا لعروض يوم السيدات. وتعتبر خدمات التنظيف والعناية بالأحذية والحقائب لدينا واحدة من أسرع خدماتنا نمواً وازدهاراً، حيث أصبحت دبي "عاصمة الإكسسوارات الفاخرة في العالم". لهذا السبب اخترنا هذه الخدمة لعرضنا ليوم السيدات طوال شهر يوليو "

يلبي خبراء العناية بالأقمشة لدينا توقعات العملاء لأكثر من 50 عاماً من خلال تقديم تجربة تضمن جودة المنسوجات بطريقة مستدامة. تحمل شركة سنك أسِك شعار "أكثر من مجرد غسيل" من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات، أهمها التنظيف الجاف، والكيّ والغسيل والطيّ، كل هذه الخدمات تقدم بعناية فائقة. بالإضافة لخدماتها الفريدة مثل تنظيف السجاد والأرائك المنزلية والمفروشات، وخدمات حصرية لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، مثل ماكسيما، وَوايت+ والمزيد.

بالإضافة لخدمة اشتراكات الشهرية للعملاء المنتظمين فسوف تتولى سنك أسِك بلا شك مهمة غسيل الملابس اليومية بطرق مبتكرة وصديقة للبيئة تهدف إلى الاستدامة من خلال الترويج لأكياس الغسيل القابلة لإعادة الاستخدام.

تم إطلاق عروض يوم السيدات الشهر الماضي وقد لاقى الكثير من الاستحسان، بانتظار المزيد من العروض المغرية على خدمات العناية بالعباءات في شهر أغسطس ستصل إلى 35 ٪، سنك أسِك تعد عملائها بعروض جديدة غير متناهية بهدف جعل مهمة التنظيف الشاقة أكثر سهولة. 

تدعم سنك أسِك وجودها في ثلاثة مواقع في إمارة دبي وتقدم خدمة الاستلام والتسليم في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي. خدماتنا متاحة للجميع وعلى بعد خطوة واحدة للحصول على أفضل خدمات الغسيل العادي أو التنظيف الجاف.

إضافة تعليق

الخبر التالي

1,554 إصابة جديدة بفيروس كورونا و وعدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية