الأخبار » موضة » علامة الإكسسوارات الألمانية Hey Marly تنطلق في أسواق الشرق الأوسط

علامة الإكسسوارات الألمانية Hey Marly تنطلق في أسواق الشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2022-07-13   ،   المشاهدات : 361   ،   التعليقات : 0

الإمارات
علامة الإكسسوارات الألمانية Hey Marly تنطلق في أسواق الشرق الأوسط

انطلقت علامة Hey Marly عام 2018 من ألمانيا لتقدم إكسسوارات أساسية أنيقة تجمع بين راحة البال وإحساس الإيجابية اللتان لطالما ارتبطتا بعطلة فصل الصيف. والآن، أصبحت منتجاتHey Marly متوفرة في الإمارات عبر موقع العلامة الإلكتروني المحلي الذي تم إطلاقه مؤخرًا، وتقدم العلامة أساسيات الأناقة من الأحذية إلى حقائب اليد مع أحزمة قابلة للتبديل تسمح بالتعديل والتغيير لتحصل كل امرأة على إطلالات متعددة.

صُممت صنادل Hey Marly الأكثر مبيعًا بحيث تكون قابلة للتخصيص مما يتيح لكل امرأة الاختيار بين مجموعة متنوعة من أشكال وألوان الأحزمة لتتناسب مع إطلالاتها المختلفة، وكل ذلك بمنتهى السهولة ولن يكلفها الأمر سوى شراء صندل واحد. كما ستتمكن من استبدال نعل الصندل للحصول على طلة صيفية كلاسيكية بامتياز تناسب المشي على الشاطيء، أو استخدام نعل أكثر راحة وعملية يناسب جو المدينة والمهمات المختلفة.

تقدم Hey Marly أيضًا مجموعة متنوعة من الحقائب بأشكال مختلفة مثل Bucket وذات الشكل المنحني Half-moon وShopper العملية كما يمكن شراء أحزمة قابلة للتبديل للحصول على مظهر مختلف في كل مرة، فيمكن حمل الحقيبة على الكتف أو على المعصم أو بأي شكل آخر.

وكما تشتهر علامة Hey Marly بالصنادل وحقائب اليد ذات الأحزمة القابلة للتبديل، تقدم أيضًا خيارات أخرى مثل الشبشب والبوت والسليبر المنزلي بالإضافة إلى القبعات والأوشحة والمحافظ وغيرها الكثير.

الناشر: POP Communications

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة 5 أشخاص وإصابة سادس بحادث مروري مروع في رأس الخيمة