الأخبار » ألعاب » إل جي تطرح شاشة ألعاب ULTRAGEAR جديدة في الإمارات

إل جي تطرح شاشة ألعاب ULTRAGEAR جديدة في الإمارات

  ،   التاريخ : 2022-07-27   ،   المشاهدات : 248   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إل جي تطرح شاشة ألعاب ULTRAGEAR جديدة في الإمارات

مواكبةً للشعبية المتزايدة للألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، وسعت شركة إل جي الكترونيكس (LG) تشكيلتها المميزة لشاشات UltraGear من خلال شاشة الألعاب UltraGear (طراز 32GQ850) الجديدة، والتي ستكون متاحة قريباً في أسواق الإمارات العربية المتحدة. 
تم تصميم الشاشة لتلبية احتياجات اللاعبين اليوم، حيث توفر الشاشات معدلات تحديث واستجابة فائقة السرعة، وألواناً زاهية، وتفاصيل فائقة، وتصميماً بلا حدود للحصول على تجربة ألعاب مثالية.

سرعة تحبس الأنفاس
تتيح شاشة UltraGear الجديدة للمستخدمين أن يكونوا دوماً في قلب الحدث، وتوفر تجربة ألعاب سريعة وسلسة مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز (O/C 260 هرتز) ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية (GtG). تم التحقق من صحة الشاشة الجديدة رسميا من قبل NVIDIA® باعتبارها متوافقة مع G-SYNC® ومجهزة ب AMD FreeSync Premium™ ، مما يقلل من انكسار وتقطيع الصورة، و الشاشة ويقلل من التلعثم في سلاسة العرض، مما يوفر ألعابا أكثر سلاسة والتأكد من أن المستخدمين لن يفوتهم أي إطار من الأحداث. من خلال تقريب المستخدمين من الألعاب في الوقت الفعلي ، تعمل ميزة Dynamic Action Sync® على رفع مستوى اللعب وتسمح للاعبين بالعمل مع تقليل تأخر الإدخال.

تفاصيل حادة
مع شاشة QHD الكبيرة جدا مقاس 32 بوصة بنسبة عرض 16: 9 (2560 × 1440) ، تجلب شاشة LG UltraGear الجديدة أقصى قدر من التفاصيل من كل مشهد ألعاب. وتتيح شاشة Nano IPS سريعة الاستجابة للمستخدمين تجربة ألوان نابضة بالحياة وتباين حاد وتفاصيل واقعية بشكل مذهل، مع توفير معدلات استجابة فائقة السرعة تبلغ 1 مللي ثانية (GtG). بالإضافة إلى ذلك ، تضيء تقنية Black Stabilizer مشاهد الألعاب المظلمة، مما يعزز الرؤية ويساعد المستخدمين على الهجوم أو الدفاع ضد الأعداء المختبئين في الظلال. من خلال وضع الدقة في قلب طريقة اللعب، وتوفر ميزة Crosshair® دقة محسنة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

تجربة مخصصة
تتيح شاشة الألعاب UltraGear الجديدة من إل جي للمستخدمين مزيداً من التحكم في تجربتهم، مما يتيح لهم اختيار أوضاع مختلفة - Gamer و FPS و RTS - لضبط الإعدادات وتحسينها. يتم تمكين المستخدمين أيضا من مراقبة FPS أثناء ممارسة الألعاب أو تحرير الأفلام أو مشاهدتها باستخدام عداد FPS الذي يوفر بيانات في الوقت الفعلي.

الناشر: aetoswire

إضافة تعليق

الخبر التالي

عروض صيف الشارقة 2022 تواصل تقديم المفاجآت لسكان وزوار الإمارة