مجلس ضاحية الخالدية يطرح مبادرات للأسر المتعففة في اجتماعه الدوري الرابع والعشرين

التاريخ : 2022-07-28 (10:43 PM)   ،   المشاهدات : 453   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يطرح مبادرات للأسر المتعففة في اجتماعه الدوري الرابع والعشرين

عقد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعه الدوري الرابع والعشرين في إطار سلسلة اجتماعه للعام الجاري 2022 ، على النظام الإلكتروني برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس يوم الخميس الموافق 21/07/2022

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية في مدينة الشارقة كل من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس والعضو سيف احمد المطوع  وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس ، وموظفي المجلس عبدالعزيز العبدولي وحامد الحمادي ومن اللجنة النسائية هدى البناي و آمنة الملا وعائشة المناعي.

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مبادرة منكم وإليكم والتي نظمها المجلس للمرة الثالثة في هذا العام بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر الإماراتي ، كما تقدم رئيس واعضاء المجلس بخالص الشكر والامتنان للهيئة على تعاونها الدائم في دعم مبادرات المجلس.

 

كما اشاد المري بمجهود اللجنة النسائية وادوارهم الملموسة في التقصي وبحث حالات الاسر المتعففة في الضاحية وشكرهم على جهودهم ، وتم التوجيه بتحديث بيانات الأسر المتعففة المسجلة في المجلس وفق معايير محددة.

 

وجرى مناقشة عدد من الظواهر في المنطقة وعليه وجه المري بمتابعة تلك الظواهر والعمل على توثيقها ومن ثم احالتها للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

 

وفي الختام تم تحديد موعد مبادرة يلستنا خلال الأسبوع القادم في موعدها الدوري.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

ناشئة الشارقة يتلقون دورة تدريبية في ميكانيكا السيارات وصيانة المحركات ومهارة فكها وإصلاح أعطالها