الأخبار » موضة » 4 حيل بسيطة في الماسكارا ستزيد إطلالتك جمالًا

4 حيل بسيطة في الماسكارا ستزيد إطلالتك جمالًا

  ،   التاريخ : 2022-08-03   ،   المشاهدات : 171   ،   التعليقات : 0

دبي
4 حيل بسيطة في الماسكارا ستزيد إطلالتك جمالًا

حياتنا اليومية متغيرة ومتجددة باستمرار، وفي كل يوم نجد وصفة جديدة أو ديكور جديد أو حتى حيلة جديدة في عالم المكياج. أحيانًا يستغني البعض عن أشياء مهمة جدًا في حياته، مُعتقدًا أن الأمور ستكون أفضل بهذه الطريقة، لكن يبقى المكياج -وخاصة الماسكارا- جزءًا مهمًا من روتين الحياة اليومية للجميع وبالتحديد الفتيات والسيدات. فالماسكارا سهلة التطبيق وعميقة التأثير، إلا أن الشكل النهائي عند التطبيق السريع لها قد لا يكون هو المطلوب، حينها عليك أن تتوقف وتُعطِها مزيدًا من الوقت لتبدع في تطبيقها، وهنا نذكر بعض الحيل البسيطة التي ستُغير مفهومك وطريقتك في تطبيق الماسكارا.

1. ابدأ من الجذور: احرص على أن تصل فرشاة الماسكارا إلى جذور الرموش أثناء تطبيقها لزيادة حجم العين وللحصول على إطلالة درامية مميزة، ماسكارا لَيرد من مينا الشيخلي تتميز بخفة قوامها وقوة أثرها لتتمتع برموش طويلة وكثيفة تمامًا كما تحب دون أن تثقل عينيك بقوام الماسكارا.

 

2. طبّق أكثر إذا احتجت أكثر: إذا لم تحصل على الإطلالة المرغوبة، انتظر حتى تجف الطبقات الأولى ثم أعِد تطبيق الماسكارا مرة أخرى حسب الحاجة لتحصل بعدها على رموش منحنية وكثيفة ومحددة، ماسكارا كيرفد من مينا الشيخلي تحتوي على تركيبة مثبتة تحافظ على انحناءة رموشك وتعطيها تحديدًا مميزًا.

 

3. لا تُطبق الماسكارا مرة واحدة على عجل: تجنب تكتل الماسكارا والإضرار بجذور الرموش عند وضعها دفعة واحدة على عجل، بدلًا من ذلك يمكنك وضع طبقة واحدة أولاً ثم إعادة تطبيقها عدة مرات مع ترك مسافة قصيرة من الوقت بين المرة والأخرى، وهنا نقدم لك خيارًا لماسكارا تمنحك مظهرًا طبيعيًا وهي ماسكارا إليفيتيد من مينا الشيخلي، والتي ستكون رفيقتك في كل الأيام لرموشٍ محددة، طويلة، وجميلة.  

 

4. للماسكارا أنواع عديدة من بينها تلك الخاصة بالمناسبات: في أيام العطلة والمناسبات بالتأكيد ستحتاج إلى إطلالة جذابة، لذا عليك اختيار ماسكارا مميزة تُسحرك بمفعولها، جرب ماسكارا تايلرد من مينا الشيخلي فهي الرفيق الأفضل في الحفلات، حيث تزيد حجم العين وتتميز بمقاومتها للماء، كما أنها تُكثف الرموش وتُميزها بالسواد الحالك.

والآن بعد قراءتك لهذه الحيل الصغيرة لا تنسَ أن تستمتع بتطبيقك للماسكارا، ماسكاراتنا صًممت من أجلك لتتباهى بها بالطريقة التي تُحب.

لمزيد من المعلومات عن الماسكارا وعن قصتنا قم بزيارة موقعنا الإلكتروني أو تابعينا عبر الإنستغرام.  

 

الناشر: Mint Stalk

إضافة تعليق

الخبر التالي

القطاع الخاص الإماراتي يُحلّق بأفضل أداء في يوليو منذ بداية العام